موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 26-أبريل-2008
الميثاق نت - رفضت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز طلباً تقدمت به أحزاب اللقاء المشترك للقيام باعتصامات مفتوحة ابتداء من اليوم السبت تضامناً مع الكوميدي فهد القرني عضو الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن".            الميثاق نت -
رفضت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز طلباً تقدمت به أحزاب اللقاء المشترك للقيام باعتصامات مفتوحة ابتداء من اليوم السبت تضامناً مع الكوميدي فهد القرني عضو الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن".
وقالت مصادر قانونية إن الفعاليات الاعتصامية التي يعتزم" المشترك" تنفيذها تحت مزاعم التضامن مع فهد القرني أعمال غير قانونية، كون القرني غير معتقل، موضحة أن قضيته جنائية بحتة ومنظورة حالياً لدى الجهات القضائية.
واعتبرت المصادر في حديث للمؤتمرنت دعوة أحزاب المشترك للاعتصام تدخلاً سافراً في سير إجراءات المحاكمة وإقلاقاً للأمن والسكينة العامة.
وكان عبد السلام مقبل – عضو نيابة استئناف محافظة تعز – اكد عدم صحة ما تناوله إعلام حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن"حول طلبه من عضو الدائرة الإعلامية للإصلاح بتعز فهد القرني الاعتذار للمؤتمر الشعبي العام مقابل إطلاقه .
وقال مقبل وهو المترافع بالقضية ومن تولى التحقيق مع فهد القرني للمؤتمرنت: إن هذه الإدعاءات سخيفة وكان الأحرى بإعلام الإصلاح أن ينسبها لمصدر محدد إن كان صادقاً .
وأضاف مقبل أن التحقيق مع فهد القرني تم بحضور هيئة الدفاع عنه التي أطلعت على كل تفاصيل القضية في حين شهدت جلسة المحاكمة التي تمت الأربعاء حضور قيادات إصلاحية في المحافظة والبرلمان وليس هناك عروض أو صفقات تدار في الخفاء .
عضو نيابة استئناف تعز قال :إن فهد القرني سيواجه الأربعاء المقبل بأدلة دامغة تؤكد تجاوزه للقانون والتهجم على الآخرين والتحريض والمساس بالوحدة الوطنية من خلال وصفها بالاحتلال وشتم علناً أناس آخرين ووصفهم بأنهم عصابة ولصوص وقطاع طرق .
وأشار عبد السلام مقبل إلى أن ما تناوله عضو الدائرة الإعلامية للإصلاح بمحافظة تعز فهد القرني ليس فناً ولا نقداً يمكن إدراجه في خانة حرية التعبير بل تعداه إلى تجاوز القانون والدستور .
وتمنى مقبل من قيادات الإصلاح رفض هذه الإساءات للآخرين عملاً بالكتاب والسنة التي يطرحون أنفسهم دعاة وحماة لها .
وطالب مقبل بعدم تجاوز القانون بذريعة حرية التعبير التي هي في الأصل ذات أسس وضوابط قانونية وأخلاقية.
ودعا مقبل قيادات الإصلاح إلى الاستماع للشريط الذي سجله القرني لمعرفة حجم الجرم الذي ارتكبه في حق الناس والوطن والثوابت .
وحث عبد السلام مقبل الجميع على احترام القانون والتنبيه إلى أن أي إساءة ستواجه بالمسائلة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)