موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-أبريل-2008
الميثاق نت - اعتبر عبد الله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام إن المسيرات الجماهيرية الواسعة التي شهدتها محافظات الجمهورية تعد إجماعاً شعبياً ووطنياً على انتخابات المحافظين وتأييداً لنهج الديمقراطية والمشاركة الشعبية والانجازات الكبيرة التي حققتها اليمن في مختلف المجالات . 

وقال  غانم  إن هذه المسيرات تعد إسهاماً شعبياً ووطنياً على تأييد عملية انتخاب المحافظين بوصفها إحدى حلقات الميثاق نت -
اعتبر عبد الله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام إن المسيرات الجماهيرية الواسعة التي شهدتها محافظات الجمهورية تعد إجماعاً شعبياً ووطنياً على انتخابات المحافظين وتأييداً لنهج الديمقراطية والمشاركة الشعبية والانجازات الكبيرة التي حققتها اليمن في مختلف المجالات .

وقال غانم إن هذه المسيرات تعد إسهاماً شعبياً ووطنياً على تأييد عملية انتخاب المحافظين بوصفها إحدى حلقات سياسية المؤتمر الشعبي العام وانجازاته بقيادة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر لبناء الدولة اليمنية الحديثة ونهجها الديمقراطي.

وأضاف :" إن الحشود الجماهيرية تحمل دلالات عدة حيث تأتي احتفالاً بهذا اليوم الديمقراطي السابع والعشرين من إبريل من كل عام والذي اكتسب رمزيته الديمقراطية من خلال اعتباره اليوم الذي جرت فيه أول انتخابات نيابية ديمقراطية في العام 1993م بعد قيام الوحدة المباركة ، إضافة إلى أن " إن هذا اليوم هو كذلك اليوم الذي جرت فيه الانتخابات النيابية السابقة جميعها وسيكون بمشيئة الله اليوم الذي ستجري فيه الانتخابات النيابية القادمة في ( 27) إبريل العام القادم ".

وقال غانم للمؤتمرنت : تأتي هذه المسيرات الشعبية العارمة في جميع المحافظات تأيداً للخطوة الديمقراطية المتمثلة بانتخاب المحافظين بوصفها إحدى حلقات سياسية المؤتمر الشعبي العام وبرامجه الانتخابية وفي مقدمتها برنامج الرئيس والتي نال المؤتمر بها الثقة الجماهيرية والهادفة إلى إرساء أسس نظام حكم محلي واسع الصلاحيات كأبرز معالم البناء الحديث لليمن ونهجها الديمقراطي .

واعتبر غانم :" أن هذه الحشود الشعبية والجماهيرية أكدت أن دعوة بعض الأحزاب السياسية (أحزاب اللقاء المشترك) لمقاطعة هذه العملية إنما هي دعوة محدودة ولا أثر لها بين أوساط الناس والمواطنين ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)