موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-أبريل-2008
الميثاق نت - سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" من التصريحات التي أدلى بها سلطان العتواني أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري لإحدى القنوات الفضائية والتي قال فيها بدون أي حياء إنه يتحدث باسم الغالبية العظمى من الشعب.                        الميثاق نت -
سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" من التصريحات التي أدلى بها سلطان العتواني أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري لإحدى القنوات الفضائية والتي قال فيها بدون أي حياء إنه يتحدث باسم الغالبية العظمى من الشعب.

وقال المصدر: من الذي خول لهذا "العتواني" أن يتحدث باسم الغالبية العظمى وكيف لا يستحي من ذلك وهو لا يمتلك سوى مقعدين في مجلس النواب من مجموع (301) مقعداً،مشيراً إلى أن العتواني أول من يعلم لمن أعطت الغالبية العظمى ثقتها ومنحت صوتها عبر صناديق الاقتراع.

وأضاف المصدر: إن حالة الإفلاس السياسي والفكري لدى البعض في أحزاب المعارضة وفي مقدمتهم العتواني تجلهم لا يدركون حقيقة الواقع بل ويتعاملون عنها إن أدركوها وهم يتخبطون بسبب خطابهم المأزوم ويزدادون أزمة بداخلهم وعزلة عن الناس الذين يزداد نفورهم من هؤلاء.

وحول ما قاله عن اتفاق الدوحة قال المصدر: لا ندري من هو هذا "العتواني" حتى يتحدث عن عدم إطلاعه على الاتفاق وألا يستحي من ذلك أيضاً، مع العلم أن الاتفاق قد أطلع عليه كافة قادة الأحزاب أثناء لقائهم بالأخ رئيس الوزراء، كما تم نشره في وسائل الإعلام ولا مجال لأي مزايدة في هذا المجال.ولكن وكما يقول المثل: (إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت)!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)