موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 07-مايو-2008
الميثاق نت -
دشنت بعثة المفوضية الأوروبية في صنعاء اليوم التنافس على جائزة ناتالي لحرية الصحافة 2008م في اليمن ،وقال ممثل المفوضية الأوربية في اليمن السيد ميكيلي تشرقونه دورسو في مؤتمر صحفي بان جائزة ناتالي تلامس جوهر أعمالهم في اليمن.
مؤكداً ان المفوضية وضعت المزيد من التركيز على الحكم الرشيد باعتبار ذلك شرطاً اساسياً لتعزيز التنمية في اليمن والعمل من اجل الحد من الفقر حيث تم توطيد التعاون مع اليمن في مجالات حقوق الإنسان وحرية التعبير.
مشيراً ان المنافسة للحصول على جائزة ناتالي لحرية الصحافة مفتوحة لجميع وسائل الإعلام حيث تبلغ قيمة الجوائز 000ر 15 ألف يورو تمنح لخمسة عشر فائز لهذا العام على ان تمنح الجوائز لخمس مناطق جغرافية هي أفريقيا، أسيا ، أوربا ، منطقة البحر الكاريبي ، ومنطقة الشرق الأوسط.
مضيفاً انه من شروط المشاركة في هذه المسابقة تقديم عمل صحفي واحد فقط ويشترط ان تكون المواضيع متعلقة بحقوق الإنسان ،الديمقراطية،التنمية ،وبحجم لايزيد عن خمس صفحات أو 10.000حرف مع المسافات وان تكون المشاركة مكتوبة بإحدى اللغات الرسمية لدول الاتحاد الأوربي (الإنجليزية،الفرنسية،الأسبانية) وسيكون الموعد النهائي لاستلام المشاركات هو يوم 30 من يونيو2008م.
يشار إلى أن جائزة نتالي تأسست في عام 1992م من قبل الاتحاد الأوربي كجائزة تشجيعية لحرية الصحافة وأحياء الذكرى الراحل لونزو نتالي، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس المفوضية الأوربية ومسئولا عن التعاون والتنمية في الفترة من 1985_1989م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)