موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 15-مايو-2008
الميثاق نت -
عدن - عيدروس نورجي - أعرب عبدالله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام عن سعادته كمواطن بتزامن التحضيرات للعيد الوطني الثامن عشر مع انتهاء كافة الترتيبات الفنية على مستوى محافظات الجمهورية لإجراء عرس ديمقراطي آخر في نطاق الأعراس اليمنية في يوم السبت لإجراء أول انتخابات للمحافظين في اليمن

وأكد عبدالله غانم أن محافظة عدن جاهزة لاستقبال هذا الحدث الكبير الذي جاء تجسيداً للبرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله والذي حظي بثقة وإرادة الناخب في الانتخابات الرئاسية الأخيرة والتي أكد نزاهتها المجتمع الدولي.

وأوضح رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام عن تواصل د.عدنان الجفري مرشح اللجنة العامة كمحافظ لعدن مع الإخوة في الهيئات الناخبة المؤتمرية بمديريات المحافظة حيث أكد لهم عزمه العمل معهم كفريق واحد لمواصلة الجهود التي بذلها المحافظ أحمد الكحلاني لاستعادة مدينة عدن لتاريخها كمدينة تجارية واقتصادية وسياحية وفقا لرعاية وتوجيهات بشير رئيس الجمهورية .
وأشار إلى تأكيد الهيئات المؤتمرية الناخبة بترحيبها وموافقتها على قرار اللجنة العامة بترشيح د.عدنان الجفري كمحافظ لعدن وعزمهم على العمل معه سوياً لخدمة محافظة عدن الباسلة .

واعلن مواطنو مديريات محافظة عدن في زيارات للدكتور عدنان الجفري عن تأييدهم لقرار اللجنة العامة بترشيحه كمحافظ للعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.

وكان د.عدنان عمر الجفري ود.أحمد العبادي التقيا أمس بحضور جمع كبير من القيادات المختلفة بالمحافظة وكذا مناصري المؤتمر حيث ألقى الأخ العبادي كلمة عبر فيها عن مباركته لمحافظة عدن لاختيار د.عدنان كمرشح من قبل المؤتمر، وقال علينا الوقوف جميعاً أعضاء وأبناء هذه المحافظة إلى جانب مرشح المؤتمر لما فيه خير وإصلاح لهذه المحافظة الباسلة.

ثم ألقى د.عدنان عمر الجفري كلمة رحب فيها بالحاضرين، مؤكداً العمل يداً بيد في قيادة المحافظة والعمل لما فيه انتشال أية صعوبات تواجهها في كل المجالات، شاكراً حضور أخيه العبادي مثمناً موقفه المسؤول والمعبر عن الروح المؤتمرية المخلصة للوطن والمصلحة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)