موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 19-مايو-2008
الميثاق نت - أعرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع عن عظيم امتنانه وفخره بالخطوة الديمقراطية التي تشهدها اليمن وآخرها انتخابات المحافظين. 
ورفعت قيادات المؤتمر بالضالع أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى أبناء الوطن كافة بالإنجاز الديمقراطي الذي يضاف إلى المنجزات الكبيرة التي شهدها الوطن على مختلف الأصعدة في ظل قيادته السياسية الحكيمة. الميثاق نت -
أعرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع عن عظيم امتنانه وفخره بالخطوة الديمقراطية التي تشهدها اليمن وآخرها انتخابات المحافظين.
ورفعت قيادات المؤتمر بالضالع أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى أبناء الوطن كافة بالإنجاز الديمقراطي الذي يضاف إلى المنجزات الكبيرة التي شهدها الوطن على مختلف الأصعدة في ظل قيادته السياسية الحكيمة.

وعبر المؤتمر الشعبي بالضالع – في بيان له عن شكره الكبير وامتنانه وتقدره لكافة أبناء المحافظة على تفاعلهم مع هذه الحدث الديمقراطي المهم، وخاصة أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والمديريات أعضاء المؤتمر كافة وأعضاء المشترك والمستقلين ممن شاركوا في إنجاح العملية الانتخابية.

واعتبر مشاركتهم ترسيخاً للديمقراطية وممارسة للحقوق الدستورية وشعوباً بالمسئولية وأداء للواجب أمام ناخبيهم ممن منحوهم الثقة وأوصلوهم إلى المجالس المحلية ولثقتهم بان اللواء علي قاسم طالب لديه القدرة على تحمل هذه المسئولية بجدارة، والتي من خلالها سيعمل على تفعيل النشاط الإدارية والتنموي.

المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)