موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة - وقاحة‮ ‬أممية‮ ‬أمريكية‮ ‬بريطانية‮ ‬بامتياز‮ !!‬ - خزان صافر العائم قنبلة موقوتة تهدد البيئة البحرية اليمنية لعشرات السنين - صحفيون وإعلاميون لـ"الميثاق": الأمم المتحدة غطاء قبيح لعورة النظام العالمي الجديد - الراعي والامين العام يطلعان على اعمال اصلاح اللجنة الدائمة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 19-مايو-2008
الميثاق نت - أعرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع عن عظيم امتنانه وفخره بالخطوة الديمقراطية التي تشهدها اليمن وآخرها انتخابات المحافظين. 
ورفعت قيادات المؤتمر بالضالع أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى أبناء الوطن كافة بالإنجاز الديمقراطي الذي يضاف إلى المنجزات الكبيرة التي شهدها الوطن على مختلف الأصعدة في ظل قيادته السياسية الحكيمة. الميثاق نت -
أعرب فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع عن عظيم امتنانه وفخره بالخطوة الديمقراطية التي تشهدها اليمن وآخرها انتخابات المحافظين.
ورفعت قيادات المؤتمر بالضالع أسمى آيات التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وإلى أبناء الوطن كافة بالإنجاز الديمقراطي الذي يضاف إلى المنجزات الكبيرة التي شهدها الوطن على مختلف الأصعدة في ظل قيادته السياسية الحكيمة.

وعبر المؤتمر الشعبي بالضالع – في بيان له عن شكره الكبير وامتنانه وتقدره لكافة أبناء المحافظة على تفاعلهم مع هذه الحدث الديمقراطي المهم، وخاصة أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والمديريات أعضاء المؤتمر كافة وأعضاء المشترك والمستقلين ممن شاركوا في إنجاح العملية الانتخابية.

واعتبر مشاركتهم ترسيخاً للديمقراطية وممارسة للحقوق الدستورية وشعوباً بالمسئولية وأداء للواجب أمام ناخبيهم ممن منحوهم الثقة وأوصلوهم إلى المجالس المحلية ولثقتهم بان اللواء علي قاسم طالب لديه القدرة على تحمل هذه المسئولية بجدارة، والتي من خلالها سيعمل على تفعيل النشاط الإدارية والتنموي.

المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)