موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 18-يونيو-2008
الميثاق نت -


أعرب مئات الصحافيين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية عن استياءهم الشديد من استمرار تجاهل مجلس نقابة الصحافيين لمطالبهم وإصراره على عدم الإصغاء لأصوات وبيانات أعضاء النقابة أو تظلمات زملاء المهنة الذين حرموا من الحصول على بطاقة العضوية العاملة في النقابة بدون حق.

وقالوا: إن مواصلة مجلس النقابة تجاهل مطالب الأعضاء والتعامل مع مطالب المتظلمين بدون اكتراث وإهمال واضح ليس جديداً على أعضاء المجلس فقد مارسوا الانتقائية وغلبوا الأهواء الحزبية والمصلحة منذ سنوات.

وكشفوا عن مغالطات يقوم بها المجلس لتمييع مطالب أعضاء النقابة عبر إطلاقه وعود وهمية لبعض المعتصمين ومن ذلك إعلان مجلس النقابة أنه في حالة انعقاد دائم لامتصاص غضب الرافضين لتحزيب النقابة.

مشيرين بهذا الصدد إلى أن أعضاء في مجلس النقابة يستغلون إعلان الانعقاد المتواصل للمجلس بهدف حصولهم على المزيد من الوقت لضرب وتفريق مطالب المعتصمين من خلال غرفة عمليات يديرها بعضهم خارج النقابة، سواء عبر التواصل مع بعض الزملاء في المحافظات ليلاً وإعطائهم وعود وعهود كاذبة، أو عبر شن حملات تشويه ضد العناصر البارزة من أعضاء النقابة الرافضين للأساليب الحزبية التي اتبعها أعضاء المجلس والحريصين على عدم زج النقابة في العمل الحزبي.

وسخر أعضاء النقابة من مغالطات المجلس المفضوحة قائلين إن مجلس النقابة لا يحتاج إلى كل هذا الانعقاد المزعوم، وإن بإمكانه إذا كان صادقاً أن يبت في مطالب المعتصمين خلال ساعات أو أقل على غرار البيانات الحزبية التي تطلق جزافاً باسم نقابة الصحافيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)