موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 19-يونيو-2008
الميثاق نت - أجرى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس بدار الرئاسة بصنعاء مباحثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس تناولت تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة. الميثاق نت -


أجرى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس بدار الرئاسة بصنعاء مباحثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس تناولت تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة.
واطلع الرئيس الفلسطيني رئيس الجمهورية على تطورات الأوضاع في الساحة الفلسطينية في ضوء اتفاق الهدنة في قطاع غزة بين حماس واسرائيل وكذا الدعوة التي وجهها الرئيس محمود عباس لاجراء حوار وطني فلسطيني على ضوء ماجاء في المبادرة اليمنية من أجل رأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني..
كما اطلع الرئيس ابومازن الرئيس صالح على نتائج زيارته الى واشنطن ومباحثاته مع الرئيس الأمريكي جورج بوش وكذا نتائج اللقاءات التي أجراها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي أولمرت من أجل الدفع بجهود السلام في المنطقة.
وأكد الرئيس ابومازن حرص السلطة الوطنية الفلسطينية على اجراء حوار وطني فلسطيني من مختلف الفصائل الفلسطينية و بمباركة عربية انطلاقا مما جاء في المبادرة اليمنية وما أقرته القمة العربية المنعقدة في دمشق.
كما عبر عن تقدير الشعب الفلسطيني لمواقف اليمن الداعمة لقضيته وما يبذله رئيس الجمهورية من جهود لتحقيق التقارب ورأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني .
وقد اكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح مجددا دعم اليمن لحق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .. مطالبا بانهاء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
كما اكد دعم اليمن لاجراء حوار وطني واسع بين مختلف الفصائل والقوى الفلسطينية وبما من شأنه رأب الصدع وتعزيز الوحدة الفلسطينية لمجابهة التحديات وخدمة قضية الشعب الفلسطيني العادلة .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)