موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 29-يونيو-2008
الميثاق نت -
التقى محافظ صنعاء اليوم الاحد بوجهاء وأعيان ومواطني منطقة بيت السيد بمديرية بني حشيش,وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تكاتف الجهود لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار، ودور ابناء المديرية في مساندة اخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لما تبقى من عناصر تخريبية في بعض المناطق، ومنع تسللها مجددا للمناطق التي طهرتها القوات المسلحة والأمن .
وفي اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد محمد صالح طريق اكد فضيلة العلامه احمد عبدالملك عثمان الوزير حرص ابناء المنطقة على الوقوف الى جانب افراد القوات والمسلحة والامن في التصدي لأية عناصر تخريبية واجرامية تحاول زعزعة الامن والاستقرر وتهدد حياة المواطنين وتسعى إلى الإضرار بمصالح الوطن والمساس بالمكتسبات الوطنية.
وأشار الى أن ابناء المديرية سيواصلون تعاونهم مع أخوانهم في القوات المسلحة والأمن لمنع تسلل افراد عصابة التمرد إلى مناطقهم وضبط أي مطلوب امنيا او متعاون مع عصابة التمرد وتسليمه إلى الجهات الأمنية .
من جهته أشاد محافظ صنعاء بدور ابناء منطقة بيت السيد وتعاونهم مع قوات الامن والجيش في القضاء على عصابة التمرد .
وقال :"ان عناصر التمرد والتخريب مجموعة من المرتزقة الذين يسعون إلى الإضرار بالوطن ونشر بذور الفرقة والشتات بين أبنائه من خلال اثارة الفتن والنعرات المذهبية والمناطقية".. مؤكدا أن القوات المسلحة والامن اوشكت على القضاء النهائي على ماتبقى من عناصر الفئة الضالة.
واشار المحافظ دويد إلى ان المغرر بهم مع عناصر التمرد من ابناء هذه المديرية عددهم قليل مقارنة بالغرباء من المرتزقه الذي تمترسوا في مناطق المديرية وتسببوا في تضرر المنطقة ومصالح وممتلكات المواطنين جراء اعمالهم الاجرامية..
مؤكدا ان القوات المسلحة والأمن ستتعقب بقية العناصر الإجرامية بمايكفل استصال شرورها والقضاء النهائي على فتنتها الشيطانية وذلك في إطار اضطلاع هذه المؤسسة الوطنية لمهامها وواجباتها الدستورية والقانونية باعتبارها المعنية بحماية النفس والعرض والمال للمواطنين وملزمة بالتصدي لكل عناصر الإجرام التي تستهدف زعزعة الأمن والإستقرار والإضرار بمصالح الوطن والمواطن.
وحث كافة المواطنين بالمديرية على مواصلة التعاون لتعقب بقية عناصر التمرد وتوعية الشباب وحمايتهم من الوقوع فريسة لما تروج له تلك العناصر من آفكار ضالة تتنافى مع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)