موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 06-يوليو-2008
الميثاق نت -  أحكمت وحدات من القوات المسلحة والأمن سيطرتها على منطقة بركان يمديرة حرف سفيان التي كان يتحصن فيها عناصر إرهابية تابعة للمتمرد الحوثي. الميثاق نت -


أحكمت وحدات من القوات المسلحة والأمن سيطرتها على منطقة بركان يمديرة حرف سفيان التي كان يتحصن فيها عناصر إرهابية تابعة للمتمرد الحوثي.

وقال مصدر محلي مسئول في محافظة عمران :إن عناصر التمرد تكبدت خسائر كبيرة وسقطت أعداد منهم بين قتيل وجريح أثناء تطهير تلك الوحدات لمنطقة بركان من عناصر التمرد والإرهاب .

وفي منطقة مران بمديرية حيدان أكد مصدر عسكري بمحافظة صعدة أن القوات المسلحة والأمن أحكمت سيطرتها على منطقة خميس مران بعد مواجهات خلال اليومين الماضيين مع ما تبقى من المتمردين الذين كانوا يتحصنون فيها وتم القبض على مجاميع منهم فيما كان عدد منهم قد لقوا مصرعهم وأصيب عدد آخر .

وكانت مجاميع من عناصر التمرد حاولت خلال الساعات الماضية التسلل إلى البيت الأبيض في منطقة مران لتنفيذ هجمات على أفراد الجيش والأمن غير أن وحدات عسكرية صدتهم بقوة وألحقت بهم خسائر كبيرة وألقت القبض على أعداد منهم .

ووفقاً للمصادر فقد تمكنت وحدات عسكرية أخرى من اجبار عناصر متمردة على التراجع وأوقعت بها خسائر كبيرة بعد محاولتهم التسلل إلى منطقتي بركان و الحيران , وقتل العديد من أولئك المتسللين بينهم ثلاثة من قيادات التمرد وهم : حامس رهمه وحميد كزمه وصالح هادي القعود .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)