موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الجمعة, 18-يوليو-2008
الميثاق نت -                                    الميثاق نت -

أنهى المنتخب الوطني لرفع الأثقال مشاركته في منافسات البطولة العربية للعبة المقامة حاليا بالعاصمة اللبنانية بيروت بحصده لـ 28 ميدالية فضية وبرونزية بعد أن أضاف اليوم تسع ميداليات فضية جديدة.
وقال عبد القادر عجران أحد مسؤولي بعثة المنتخب الوطني في اتصال هاتفي لـ (سبأ) " أحرز اليوم لاعب المنتخب الوطني عمار فالت ثلاث ميداليات فضية في الخطف والنتر والمجموع العام في منافسات وزن 105 كجم في فئة الرجال , كما احرز اللاعب رامي بيرم ثلاث فضيات أخرى في الخطف والنتر والمجموع العام لفئة الناشئين ومثلها في فئة الرجال لوزن فوق 105 كجم .
وكان المنتخب الوطني قد أحرز اليومين الماضيين 19 ميدالية فضية وبرونزية في فئات الرجال والشباب والناشئين حسب قول عجران في البطولة التي تشارك فيها ست دول عربية هي إلى جانب بلادنا العراق ، السعودية ، فلسطين ، الأمارات والبلد المستضيف لبنان .
ففي فئة الرجال أحرز لاعب المنتخب الوطني فراس وجدان ثلاث برونزيات في النتر والخطف والمجموع لوزن 69 كجم ,وفي منافسات 85 كجم ,وحقق اللاعب مازن سالم فضية منافسات الخطف أما في منافسات وزن 94 ,فحصل ادهم بدر مسعود على ميداليتين برونزيتين في الخطف والمجموع, فيما حصل زميله باسم خالد على برونزية منافسات النتر .
وفي فئة الناشئين أحرز لاعب المنتخب مكرم وجدان ثلاث برونزيات في النتر والخطف والمجموع لوزن 69 كجم ، فيما أحرز اللاعب فواز محمد صالح ثلاث ميداليات برونزية في وزن 77 كجم في الخطف والنتر والمجموع وفي وزن 94 ناشئين انتزع اللاعب باسم خالد برونزيات الخطف والنتر والمجموع العام.
وكان لاعب منتخب الشباب ناصر محمد ناصر قد احرز ثلاث ميداليات فضية في منافسات وزن 50 كجم التي اقيمت أمس الأول في العاصمة اللبنانية بيروت .
*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)