موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 18-يوليو-2008
الميثاق نت - اعتبرت منظمات المجتمع المدني في اليمن في 17يوليو 1978 عنوان التحول الكبير للوطن إلى عهد جديد.
وقالت منظمات المجتمع المدني في برقية تهنئة لفخامة الاخ الرئيس بمناسبة 17 يوليو : لقد أرسيتم يا فخامة الأخ الرئيس أسس الدولة اليمنية الحديثة وحققتم بإرادة وطنية ومخلصة أغلى الأهداف الميثاق نت -

اعتبرت منظمات المجتمع المدني في اليمن في 17يوليو 1978 عنوان التحول الكبير للوطن إلى عهد جديد.
وقالت منظمات المجتمع المدني في برقية تهنئة لفخامة الاخ الرئيس بمناسبة 17 يوليو : لقد أرسيتم يا فخامة الأخ الرئيس أسس الدولة اليمنية الحديثة وحققتم بإرادة وطنية ومخلصة أغلى الأهداف وأعظم المكاسب والمنجزات وحددتم معالم الطريق القويم يمضي بها الوطن اليوم نحو مستقبله المشرق.

موضحةً إن النهج الديمقراطي الذي ينعم به اليمن اليوم كان لفخامة الاخ الرئيس فضل في إرساء أسسه منذ إعادة تحقيق الوحدة المباركة وهو ما وضع اليمن واسطة عقد بين دول العالم التي اختارت الديمقراطية منهج حياة وأساساً لإنجاز أهداف شعوبها في تنمية متوازنة وفرص عيش متكافئة وحياة أفضل.

وأكدت منظمات المجتمع المدني مباركتها للمبادرة التي أطلقها فخامة الأخ الرئيس بشأن التعديلات الدستورية، وترى فيها خطوة أخرى على طريق البناء الديمقراطي وتعزيز البنية المؤسسية للدولة اليمنية الحديثة.


وقالت منظمات المجتمع المدني :إنها لفرصة تاريخية أن يظهر الجميع المسئولية الوطنية تجاه هذه المبادرة التي باتت استحقاقاً وطنياً ينبغي أن تلتقي حوله كل الإرادات على قاعدة الحرص المشترك على تحقيق المصلحة العليا للوطن.

وأكدت أن المجتمع المدني في ظل قيادتكم فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أكد حضوره شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية الشاملة و المضي في أداء مهمتها, واستلهم من إرادة الرئيس وحرصها على النهوض بالوطن الإرادة والحرص على بلوغ هذا الهدف على قاعدة المسئولية المشتركة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)