موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الخميس, 14-أغسطس-2008
الميثاق نت - أشاد فخامته الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمستوى التعاون الأخوي القائم بين بلادنا والمملكة العربية السعودية في كافة المجالات وخاصة التعاون في المجال الأمني، مؤكدا أن ما يهم امن اليمن يهم امن المملكة والعكس . الميثاق نت -



أشاد فخامته الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمستوى التعاون الأخوي القائم بين بلادنا والمملكة العربية السعودية في كافة المجالات وخاصة التعاون في المجال الأمني، مؤكدا أن ما يهم امن اليمن يهم امن المملكة والعكس .
جاء ذلك أثناء استقبال فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الذي نقل لفخامته تحيات آخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز و آخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين, وتمنياتهما لفخامته بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار .
كما جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وفي مقدمتها التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى الموضوعات التي تهم البلدين والأمة العربية والإسلامية .
وأشاد مساعد وزير الداخلية بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية اليمنية في تعقبها للعناصر الإرهابية والتي كان آخرها العملية البطولية الناجحة التي نفذتها مؤخرا في مدينة تريم بمحافظة حضرموت وأسفرت عن مصرع خمسة من العناصر الإرهابية إضافة إلى ضبط اثنين من تلك العناصر الأمر الذي أحبط مخططاتهم الإجرامية والإرهابية التي كانوا يعتزمون القيام بهيا في اليمن والسعودية.
وقد أكد فخامة الرئيس على عمق العلاقات الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين الجارين .
وحمل فخامة الرئيس سمو الأمير محمد بن نايف تحياته لأخوية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ، متمنيا لهما موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق اضطراد النماء والتطور .
حضر المقابلة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن اللواء الركن محمد القوسي و السفير السعودي لدى اليمن علي بن محمد الحمدان.

*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)