موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-أكتوبر-2008
الميثاق نت -
حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين وسائقي المركبات في مختلف المحافظات بأخذ الاحتياطات اللازمة من تدفق السيول في الوديان والمنحدرات الجبلية.. إضافة إلى تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار.
كما حذر المركز الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية والاضطراب الملحوظ في البحر خلال الساعات القادمة.
وأوضح المركز في بلاغ تلقت «الثورة» نسخة منه أنه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وصور الأقمار الاصطناعية وكذلك دراسة المقطع الرأسي للغلاف الجوي تبين التدفق الكثيف لبخار الماء القادم من البحر العربي حيث ستظل حالة عدم الاستقرار الجوي مستمرة على المحافظات الشرقية والجنوبية والغربية.
مؤكداً أن الساعات الماضية شهدت هطول أمطار غزيرة تقدر ما بين «12 ملم - 88 ملم».
وتوقع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بعواصف رعدية.. ومن المحتمل أن تتأثر محافظة عدن والمرتفعات الجبلية الجنوبية الغربية من محافظات تعز، إب، ريمة، ذمار، صنعاء، حجة بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية.
أما عن حالة البحر فأشار المركز إلى أنه سيكون معتدل إلى نشط مضطرب أحياناً وارتفاع الموج من متر إلى ثلاثة أمتار على البحر العربي وخليج عدن ومن 2 إلى 4 أمتار في أعالي البحار وأرخبيل سقطرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)