موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 26-أكتوبر-2008
الميثاق نت - التقى وفد المؤتمر الشعبي العام الذي يزور سوريا حالياً بقيادات في حزب البعث العربي الاشتراكي اليوم وبحث معها علاقات التعاون بين الحزبين وبين البلدين وسبل تطويرها.
الميثاق نت -


التقى وفد المؤتمر الشعبي العام الذي يزور سوريا حالياً بقيادات في حزب البعث العربي الاشتراكي اليوم وبحث معها علاقات التعاون بين الحزبين وبين البلدين وسبل تطويرها.
وفي هذا الإطار بحث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني والوفد المرافق له مع السيد محمد سعيد بخيتان الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي سبل تطوير العلاقات الثنائية بين الحزبين في البلدين الشقيقين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الأوضاع والتطورات في المنطقة وجهود البلدين في ترسيخ التضامن العربي وتعزيز العمل العربي المشترك.

وأعرب البركاني عن تقدير المؤتمر الشعبي العام لمواقف سورية ودورها القومي بقيادة الرئيس بشار الأسد مشيداً بدعم سورية للقضايا العربية العادلة وصمودها في وجه التحديات.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول العمل الحزبي والتجربة الحزبية في قيادة الدولة والمجتمع وأكدا أهمية التعاون والتشاور في المسائل التنظيمية والفكرية إضافة إلى الاستفادة المتبادلة من التجربة في مختلف ميادين العمل السياسي والاجتماعي والاقتصادي لتعزيز التواصل الثنائي في الأفكار واللقاءات وأوراق العمل بين الطرفين.

على الصعيد نفسه بحث وفد المؤتمر مع الدكتور عدنان عربش رئيس اتحاد شبيبة الثورة علاقات التعاون وسبل الاستفادة من التجربة السورية في مجال تأسيس المنظمة وإقامة نشاطاتها المختلفة وكيفية تفعيل وتطبيق الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين.

وأكد البركاني أهمية الاستفادة من تجربة الشبيبة ورسالتها التنموية والإنسانية وأهمية تطوير اتفاقيات التعاون الثنائية وتفعيلها وإقامة النشاطات المشتركة في البلدين الشقيقين.

فيما نوه عارف الزوكا رئيس دائرة الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام بأهمية الاستفادة من تجربة سورية في ميدان تنظيم العمل الشبابي واستثماره بالشكل الأمثل ومن الخبرات المتراكمة فيها في مجال تنظيم المؤتمرات والندوات الشبابية ونشاطاتها المختلفة بشكل واع ومدروس مبني على نتائج التجربة الناجحة في سورية.
من جانبه استعرض عربش المراحل التاريخية لاتحاد شبيبة الثورة ومؤتمراته في العقود الأربعة الماضية وأهدافه الوطنية والقومية مؤكداً دور الشباب المهم في تعزيز المواقف ومواجهة التحديات لافتاً إلى أهمية تعزيز علاقات التعاون بين قطاعات الشباب في سورية واليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)