موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 23-نوفمبر-2008
الميثاق نت - دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت المواطنين بعد الانصياع لهذيان المشترك والمشاركة الفاعلة في عملية القيد والتسجيل.
ورفض في بيان تلقى "الميثاق نت" نسخة منه استخدام المساجد لبث سموم الكذب والبهتان حاثاً العلماء العمل على النأي بالمساجد عن العمل الحزبي وتخصيصها فقط للعبادة وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف بعيداً عن تضليل الناس ودغدغة عواطف المواطنين من خلال التسريبات والاخبار العارية عن الصحة التي يروجون لها.
الميثاق نت -
دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت المواطنين بعد الانصياع لهذيان المشترك والمشاركة الفاعلة في عملية القيد والتسجيل.
ورفض في بيان تلقى "الميثاق نت" نسخة منه استخدام المساجد لبث سموم الكذب والبهتان حاثاً العلماء العمل على النأي بالمساجد عن العمل الحزبي وتخصيصها فقط للعبادة وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف بعيداً عن تضليل الناس ودغدغة عواطف المواطنين من خلال التسريبات والاخبار العارية عن الصحة التي يروجون لها.
وفيما يلي اهم ماجاء في البيان:
"لقد ابتلي وطننا اليمني بشرذمة صغيرة دائماً ماتنفث سمومها في اوصال الجسد اليماني الموحد ليظل على الدوام يعاني من امراضهم التي نخرت اجسادهم منذ سنوات طويلة وكانت سبباً للصراعات التي مرت بها بلادنا وهذه الشرذمة حينما وجدت نفسها محاصرة بالعمل الوطني المخلص والمتسم بالشفافية والوضوح في ظل المناخات التي يعيشها وطننا اليمني وهو يتهيأ لخوض غمار المنافسة الانتخابية القادمة والمتمثلة بالانتخابات البرلمانية المقرر اجراؤها قس ابريل 2009 ضاعفت هذه الشرذمة الضالة من دورها في نشر السموم وافتعال الاكاذيب والتشكيك والتدليس على المواطن الذي شب عن الطوق وقد تعلم من تجاربهم السابقة.
واتساقاً مع قرارات ومقررات الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام التي ترأسها فخامة الاخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله والتي انعقدت تحت شعار: " من أجل انتخابات حرة ونزيهة" نؤكد للجميع بأننا في المؤتمر الشعبي العام نلمس جلياً مدى انسجام وتناغم الجماهير وانسياقها لما فيه المصلحة الوطنية العليا ونشد على ايادي الجميع ونعتز بمدى وعيهم وإدراكهم لأهمية مرحلة القيد والتسجيل والمراحل الانتخابية القادمة واثقون من مدى تجاوب وتفاعل واستعداد المواطنين مع هذه المراحل ولا يحق لقيادات المشترك الادعاء او المطالبة بمقاطعة مرحلة القيد والتسجيل وعناصرهم مشاركة بلجان القيد على مستوى الدوائر والمراكز وكذلك بالمجالس المحلية على مستوى المحافظة والمديريات وبهذا الصدد ندعو مواطنينا بعدم الانصياع لهذيان قيادات المشترك ونرفض استخدام المساجد لبث سموم الكذب والبهتان وندعو مع علماء اليمن كافة تجنيب المساجد العمل الحزبي وتخصيصها فقط للعبادة وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وشرائعه السمحاء بعيداً عن تضليل الناس والكذب ودغدغة مشاعر وعواطف المواطنين بعدد من التسريبات والاخبار العارية من الحقيقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)