موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 25-نوفمبر-2008
الميثاق نت - كشف قيادي اشتراكي كبير في تعز ادعاءات المشترك ودعواته لمقاطعة لجان القيد والتسجيل حينما قام ايوم بتسجيل اسمه في لجان القيد في دائرته .
وقال مراسل المؤتمرنت  في تعز أن أحمد محمد الحربي – سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بالدائرة (34) بمحافظة تعز قام بإدراج الميثاق نت -
كشف قيادي اشتراكي كبير في تعز ادعاءات المشترك ودعواته لمقاطعة لجان القيد والتسجيل حينما قام ايوم بتسجيل اسمه في لجان القيد في دائرته .
وقال مراسل المؤتمرنت في تعز أن أحمد محمد الحربي – سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بالدائرة (34) بمحافظة تعز قام بإدراج اسمه في كشوفات الناخبين وذلك في إطار المركز (ج) وبرقم قيد (1782).
وإقدام الحربي على تسجيل اسمه كحق وطني له، كشف بما لا يدع مجالاً للشك عن زيف ما يدعو إليه المشترك والخلافات الدائرة بين احزابه من التحضير للانتخابات وما يقوم به من اعتصامات القصد منها التضليل فقط الأمر الذي شكل عبئاً على لجان القيد في العديد من دوائر محافظة تعز والتي تشكو من نقص حاد في البطائق الانتخابية وأفلام التصوير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)