موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 28-نوفمبر-2008
الميثاق نت - أكد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أن الشعب اليمني الذي قدم التضحيات بشتى صورها وأشكالها وبمختلف الأساليب الكفاحية والنضالية في سبيل التحرر من حكم الكهنوت الإمامي ونير الاستعمار, قد حقق الكثير من أهداف التطور الوطني على مختلف مناحي الحياة اجتماعيا واقتصاديا وثقافياً في طريق النهوض التنموي الشامل والازدهار المنشود. 
وقال في تصريح لقناة يمانية الفضائية بمناسبة العيد الميثاق نت -

أكد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي أن الشعب اليمني الذي قدم التضحيات بشتى صورها وأشكالها وبمختلف الأساليب الكفاحية والنضالية في سبيل التحرر من حكم الكهنوت الإمامي ونير الاستعمار, قد حقق الكثير من أهداف التطور الوطني على مختلف مناحي الحياة اجتماعيا واقتصاديا وثقافياً في طريق النهوض التنموي الشامل والازدهار المنشود.
وقال في تصريح لقناة يمانية الفضائية بمناسبة العيد الواحد والأربعين للاستقلال الثلاثين من نوفمبر:" إننا نعيش في ظل راية الوحدة والديمقراطية والتحولات النهضوية بفضل تلك التضحيات التي اجترحها أبطال الوطن في سبيل تفجير وانتصار الثورة اليمنية المباركة ( 26 سبتمبر و14أكتوبر).
وأضاف :" يحتفل شعبنا هذا العام بعيد الاستقلال المجيد متزامناً مع الكثير من الإنجازات الوطنية علي الصعيدين التنموي والديمقراطي ".
وأشار إلى أن النجاح المشهود الذي حققته عملية استقبال طلبات قيد الناخبين في سجلات الناخبين التي انتهت يوم الثلاثاء الماضي ضمن مرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين والتي تنفذ حاليا في عموم المحافظات في إطار التحضيرات للاستحقاق الديمقراطي القادم المتمثل بالانتخابات النيابية المقرر إجراؤها في السابع والعشرين من أبريل القادم والتي تعد رابع دورة انتخابية نيابية تجرى بانتظام منذ إعادة تحقيق وحدة الوطن في 22 مايو 1990.
ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى أن وصول اليمن إلى نظام الحكم المحلي واسع الصلاحيات وانتخاب المحافظين من أبناء المحافظات شكل تطورا نوعيا على المسار الديمقراطي وبصورة غير مسبوقة.
وتابع قائلا :" كما أن ما تحقق على صعيد التنمية وبصفة خاصة البنية التحتية قد حقق تطوراً نهضوياً ملموساً لكافة أرجاء الوطن".
وقال: هناك الكثير من الإنجازات والمكاسب شواهدها منتشرة في مختلف محافظات الجمهورية ومناطق الوطن من أقصاه إلى أقصاه.
وأكد نائب الرئيس أن العزم اليوم أقوى من أي وقت مضى بهدف السعي الحثيث لترجمة البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية. داعيا في ذات الوقت إلى المزيد من التكاتف ورص الصفوف في سبيل ترجمة أهداف البرامج والاستراتيجيات والخطط التنموية بمايكفل تحقيق الغايات المنشودة على صعيد التنمية الشاملة ومكافحة الفقر وامتصاص البطالة وكذا تعميق الوحدة الوطنية في ظل الأمن والاستقرار الذي تنعم به اليمن.
المصدر: سبأ نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)