موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
السبت, 29-نوفمبر-2008
الميثاق نت - قال قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى ديفيد بترايوس:" إن اليمن أصبحت ضمن ثلاث دول متقدمة في مكافحة الإرهاب خاصة بعد إحباط العملية الإرهابية التي استهدفت السفارة الأمريكية بصنعاء في 19 سبتمبر من العام الجاري ". 
جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري مع قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى، والوفد المرافق له لبحث أوجه التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الصديقين.
الميثاق نت -
قال قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى ديفيد بترايوس:" إن اليمن أصبحت ضمن ثلاث دول متقدمة في مكافحة الإرهاب خاصة بعد إحباط العملية الإرهابية التي استهدفت السفارة الأمريكية بصنعاء في 19 سبتمبر من العام الجاري ".
جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري مع قائد القيادة العسكرية الأمريكية الوسطى، والوفد المرافق له لبحث أوجه التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الصديقين.
وخلال اللقاء أكد الوزير المصري أهمية تفعيل قنوات التواصل بين الأجهزة الأمنية في البلدين الصديقين باعتبار أن آمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى للعالم نظرا لموقعه الجغرافي، منوها بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية، ومعها القوات المسلحة في عملية مكافحة الإرهاب.
كما أشاد المسؤول الأمريكي بدور الأجهزة الأمنية اليمنية في هذا المجال، وخاصة وحدة مكافحة الإرهاب بقوات الأمن المركزي والإدارة العامة لمكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية وقوات مصلحة خفر السواحل.
حضر اللقاء رئيس مصلحة خفر السواحل العميد الركن على راصع، و مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب العميد هاشم الغزالي، وقائد وحدة مكافحة الإرهاب بقوات الأمن المركزي العقيد عبد الرحمن المحويتي.
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)