موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 24-ديسمبر-2008
الميثاق نت -  أعرب المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم، محسن صالح، عن اعتقاده بأن فريقه، الذي يتطلع للظهور بـ"مظهر مشرف" في بطولة الخليج "خليجي 19"، المقرر إقامتها الشهر المقبل في سلطنة عُمان، سيمكنه المنافسة على لقب "خليجي 20"، التي ستستضيفها اليمن بعد نحو عامين.
وقال المدير الفني المصري إنه اتفق مع المسؤولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم على إعداد فريق "واعد" من الميثاق نت - متابعات -
أعرب المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم، محسن صالح، عن اعتقاده بأن فريقه، الذي يتطلع للظهور بـ"مظهر مشرف" في بطولة الخليج "خليجي 19"، المقرر إقامتها الشهر المقبل في سلطنة عُمان، سيمكنه المنافسة على لقب "خليجي 20"، التي ستستضيفها اليمن بعد نحو عامين.
وقال المدير الفني المصري إنه اتفق مع المسؤولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم على إعداد فريق "واعد" من اللاعبين صغار السن، يمكنه المنافسة على لقب بطولة عام 2011، مشيراً إلى أنه وضع خطتين الأولى لإعداد المنتخب اليمني الحالي، والثانية لإعداد "منتخب المستقبل." إلا أن صالح أشار، في تصريحات لـCNN بالعربية، إلى أن خططه تعطلت لأكثر من ستة شهور، نتيجة للأزمة الصحية التي ألمت به في يونيو/ حزيران الماضي، حيث استدعت إجراء قسطرة في القلب، ومنعه الأطباء من ممارسة التدريب، حتى استعاد صحته مؤخراً.
وذكر أنه خلال فترة غيابه، تعاقد مسؤولو الاتحاد اليمني مع المدرب البرتغالي، جويه دي مورس، أواخر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إلا أنه لم يستمر مع الفريق لأكثر من شهر ونصف، ليسند الاتحاد اليمني إلى صالح مجدداً مهمة تدريب المنتخب لبطولة "خليجي 19."
وفي إطار الاستعداد للبطولة، التي ستُقام خلال الفترة من الرابع إلى 17 يناير/ كانون الثاني المقبل، في العاصمة العُمانية مسقط، فقد أقام المنتخب اليمني معسكراً تدريبياً في القاهرة، خاض خلاله مباراتين، تعادل في الأولى مع "اتحاد الشرطة" بهدف لكل منهما، وفاز في الثانية على "طلائع الجيش" بهدف دون رد.
وسبق للمنتخب اليمني أن أقام معسكراً تدريبياً في تونس في الفترة من 26 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 13 الجاري، لعب خلاله ثلاث مباريات، تعادل في واحدة، وخسر مباراتين.
ومن المقرر أن يختتم المنتخب مبارياته الإعدادية لـ"خليجي 19"، بمباراتين مع منتخب زيمبابوي بالعاصمة اليمنية صنعاء يومي 28 و31 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، يتوجه بعدها إلى سلطنة عُمان.
ويخوض المنتخب اليمني البطولة ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات كل من السعودية والإمارات وقطر، التي اعتبر صالح أنها "من أفضل" الفرق الخليجية والعربية، وفازت بآخر ثلاث نسخ من البطولة الخليجية.
أما المجموعة الأولى، فتضم منتخبات عُمان والبحرين والعراق، إضافة إلى المنتخب الكويتي الذي تأكدت مشاركته في البطولة بعد قرار الاتحاد الدولي "الفيفا" برفع الإيقاف المفروض عليه مؤقتاً، لمدة ستة أشهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)