موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
السبت, 27-ديسمبر-2008
الميثاق نت - عبرت الحكومة اليمنية اليوم السبت عن ادانتها وشجبها الشديدين للعدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وحرب الإبادة التي تمارسها إسرائيل بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع . 
وقال مصدر مسؤول في الحكومة " تتابع حكومة الجمهورية اليمنية بقلق بالغ تطورات العدوان البربري الهمجي والمجازر الوحشية البشعة الميثاق نت -
عبرت الحكومة اليمنية اليوم السبت عن ادانتها وشجبها الشديدين للعدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وحرب الإبادة التي تمارسها إسرائيل بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع .
وقال مصدر مسؤول في الحكومة " تتابع حكومة الجمهورية اليمنية بقلق بالغ تطورات العدوان البربري الهمجي والمجازر الوحشية البشعة التي رتكبتها وما تزال قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة والتي راح ضحيتها حتى الآن المئات من الشهداء والجرحى"... منددا بالصمت العربي والدولي المخزي وغير المبرر إزاء الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض على قطاع غزة .
وطالبت اليمن مجلس الأمن الدولي بالتدخل العاجل والفوري لإيقاف هذه المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الإحتلال الإسرائيلي والتي تندرج ضمن جرائم الحرب والإبادة التي تتنافى مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية ومحاكمة مرتكبيها أمام العدالة الدولية كمجرمي حرب.
ودعت اليمن المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤوليته لإلزام إسرائيل بوقف عدوانها المتكرر ضد الشعب الفلسطيني والإنصياع لقرارات الشرعية الدولية وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)