موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الخميس, 01-يناير-2009
الميثاق نت - شهدت مدينة الحديدة (غرب اليمن ) صباح اليوم مسيرة حاشدة لمناصرة الشعب الفلسطيني والصامدين في غزة الصامدة بوجه سعار الإرهاب الصهيونية الغاصب الذي تجاوز كل حدود الاحتلال والاستيطان بل فوق المسمى بجرائم ضد الإنسانية .

وكان على رأس المشاركين / أحمد سالم الجبلي محافظ المحافظة رئيس المجلس الميثاق نت/الحديدة- محمد شنيني -
شهدت مدينة الحديدة (غرب اليمن ) صباح اليوم مسيرة حاشدة لمناصرة الشعب الفلسطيني والصامدين في غزة الصامدة بوجه سعار الإرهاب الصهيونية الغاصب الذي تجاوز كل حدود الاحتلال والاستيطان بل فوق المسمى بجرائم ضد الإنسانية .

وكان على رأس المشاركين / أحمد سالم الجبلي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي والحاج عبد الجليل عبده ثابت رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة و/ حسن أحمد هيج أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وقيادات المحافظة التنفيذية وقيادات منظمات المجتمع المدني والشباب والطلاب بالمحافظة .

والقي / عبد الرحمن أحمد خرجين نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة بيان المسيرة المناصر للشعب الفلسطيني في غزة الصامدة أمام سعار سلاح الجو الصهيوني الغاشم الذي لم يفصح إلا عن حقد على الإنسانية أستهدف الطفولة والنساء والشيوخ والمساجد والمستشفيات وكل ما يتصل بحق الحياة للإنسان في غزة الصامدة.

وحيا بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية المواقف المبدئية الثابتة والراسخة لفخامة الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لموافقة الوطنية والقومية والإنسانية المشهودة .
وطالب البيان المجتمع الدولي والانساني بسرعة التدخل الرادع لهمجية الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكد البيان صادر عن المسيرة على وقف العدوان الصهيوني الغاشم على غزة الصامدة فوراً وبدون قيد أو شرط وفتح كل المعابر لإيصال المواد الغذائية والمستلزمات الطبية واحتياجات المحاصرين في القطاع بصورة مستمرة .

كما دعا البيان قادة الأمة العربية والاسلامية إلى وحدة الصف وتعزيز التضامن العربي الاسلامي واتخاذ مواقف جريئة ضد البغي الصهيوني ومن يقف معه في عالم الموازين المختلفة والمعايير المزدوجة وسحب مبادرة السلام وإلغاء كافة أشكال التطبيع والتعاون مع الصهاينة وتحديد مواقفهم من الاحتلال الأمريكي لشعب العراق وافغانستان واستخدام ما تمتلكة الأمة من وسائل فعالة لمناصرة الشعوب العربية والأسلامية التي تعاني من الاحتلال وجرائمه البشعة .

ودعا ابناء محافظة الحديدة شعوب الأمة العربية والإسلامية وقواها الحية لتشكيل قوة ضغط حقيقية على الأنظمة لاعتماد استراتيجية المواجهة مع العدو الصهيوني ودعم نضال الشعب الفلسطيني واتخاذ مواقف موحدة في المحافل والمؤتمرات الدولية.

داعين كافة المنظمات الدولية وحقوق الإنسان ودعاة السلام إلى عدم الوقوف مكتوفي الأيدي أمام الأعمال الوحشية والبربرية لسلطات الاحتلال الصهيوني والمستوطنين وأن يتعاملون مع القضية الفلسطينية بمنظور الحق والعدل الأنساني وألا يخضعوا للإبتزاز الصهيوني والدعاوي الجوفاء لما يسمونه بالدفاع عن النفس والمطالبة بإنهاء الإحتلال للعراق وأفغانستان وتعويضهم عما لحق بهم من أضرارا بالغة بسبب الأحتلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)