موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 16-سبتمبر-2006
الميثاق نت -
دعت عدد من منظمات المجتمع المدني اليمنية اليوم كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف مع مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية من أجل مزيد من الاستقرار والتنمية.
وقالت خمسة عشرة منظمة مدنية أنها على ثقة تامة بأن الشعب اليمني سيثبت للعالم أجمع وفاءه ووعيه يوم الـ 20 من سبتمبر الجاري، عندما يقول نعم لعلي عبدالله صالح.
وأضافت في بيان لها اليوم – حصل موقع "المؤتمر نت" على نسخه منه إن البلاد شهدت خلال فترة حكم الرئيس علي عبدالله صالح منجزات عظيمة على كافة المستويات السياسية والاجتماعية والاقتصادية ما كان يمكن تحقيقها لولا حنكة وحكمة القائد في ظل إمكاناتنا، والتحديات التي واجهها وطننا ووحدته، بحسب البيان.
وعبرت منظمات المجتمع المدني عن ( شعورها بالارتياح الكبير لسير الحملات الانتخابية والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الديمقراطية في بلادنا.
داعية الأحزاب السياسية إلى خوض انتخابات نزيهة ونظيفة والمحافظة على الثوابت الوطنية والبعد عن إثارة الفتن الطائفية، أو المناطقية البغيضة، والاحتكام إلى رأي الشعب والصناديق، والتسليم بالنتائج.
وأدنت المنظمات المدنية المحلية، ما تعرضت له الشركات النفطية من اعتداءات وأعمال إرهابية يوم أمس، ووصفت ذلك العمل بـ( الإجرامي الخطير)
وقالت ان من شان تلك الأعمال ان تضر بالاقتصاد الوطني وأمن واستقرار، وسمعة البلاد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)