موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 -
الأخبار والتقارير
الأحد, 18-يناير-2009
الميثاق نت - بوتيرة عالية ونشاط متجدد مفعم بالحماس والتلاحم التنظيمي وفي أجواء يسوها الفرحة وتحت شعار(نحو انتخابات حرة ونزيهة)..
تتواصل بمديريات وادي حضرموت والصحراء عقد المؤتمرات الاعتيادية بفروع  المؤتمر بحضور الأستاذ/محمد حسين العيدروس/عضو اللجنة العامة مشرف المحافظة والأستاذ/أحمد جنيد الجنيد/عضو اللجنة الدائمة رئيس الهيئة التنفيذية بالوادي والأستاذ. الدكتور محمد أحمد فلهوم/عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بالوادي والمكلفين برئاسة المؤتمرات الاعتيادية بالمديريات..
 حيث ألقيت في هذه المؤتمرات إلقاء كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام والتي تضمنت جملة من القضايا والمهام التنظيمية والسياسية والتوجيهات المستقبلية لنشاط المؤتمر وما تحقق من انجازات ومكاسبي تضمنها البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس سيئون- خالد بن عمور -
بوتيرة عالية ونشاط متجدد مفعم بالحماس والتلاحم التنظيمي وفي أجواء يسوها الفرحة وتحت شعار(نحو انتخابات حرة ونزيهة)..
تتواصل بمديريات وادي حضرموت والصحراء عقد المؤتمرات الاعتيادية بفروع المؤتمر بحضور الأستاذ/محمد حسين العيدروس/عضو اللجنة العامة مشرف المحافظة والأستاذ/أحمد جنيد الجنيد/عضو اللجنة الدائمة رئيس الهيئة التنفيذية بالوادي والأستاذ. الدكتور محمد أحمد فلهوم/عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بالوادي والمكلفين برئاسة المؤتمرات الاعتيادية بالمديريات..
حيث ألقيت في هذه المؤتمرات إلقاء كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام والتي تضمنت جملة من القضايا والمهام التنظيمية والسياسية والتوجيهات المستقبلية لنشاط المؤتمر وما تحقق من انجازات ومكاسبي تضمنها البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية والمهام المستقبلية والمتمثلة بالاستحقاق الانتخابي القادم.
كما تم في الاجتماعات التي عقدت في كل من(سيئون- تريم- ثمود- رماه- القطن- رخيه- القف- العبر زمخ ومنوخ- حريضه- عمد) استعراض التقارير المقدمة من قيادات الفروع والهيئات التنفيذية التي تناولت عدداً من المهام التنظيمية وما تحقق في تلك المديريات من مشاريع تنموية وخدمية على مختلف الصعد خلال الفترة الماضية وثمنت الاهتمام الكبير للقيادة السياسية بزعامة/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وعنايته لأبناء الوادي والصحراء الذين أكدوا الوقوف صفاً واحداً للدفاع عن الوحدة اليمنية..
وأكد المؤتمرون بالوادي والصحراء على ضرورة أجراء الانتخابات النيابية في وقتها المحدد 27 ابريل 206م داعيين أحزاب اللقاء المشترك للشعور بالمسئولية والاستجابة لمبادرات فخامة رئيس الجمهورية والمشاركة في الانتخابات القادمة معلنين استنكارهم للعدوان الصهيوني الغاشم على غزة كما أكدت على تفعيل النشاط التنظيمي والتواصل مع القيادات التنظيمية وتفعيل دور الشباب والطلاب والمرأة وكذا النشاط الإعلامي..
هذا وقد خرج المؤتمرات الفرعية بمديريات الوادي والصحراء بعدد من التوصيات في الجانب التنفيذي والتنظيمي..//

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
كيف أنقذت طوفان الأقصى العالم.. وآلَمَتْ "إسرائيل" وداعميها؟
شرحبيل الغريب

المقاومة الفلسطينية .. الإرادة التي لا تُقهر
دكتور/ صلاح حسان

اجتياح رفح بين محاولات الابتزاز وأوهام النصر
حسن نافعة *

شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)