موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 27-يناير-2009
الميثاق نت - عقدت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة الجوف يوم أمس الاثنين دورتها الاعتيادية برئاسة الأخ/ حسين علي حازب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة وبحضور الأخ/ منصور عبدالله العراقي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة.<br /><br />
وفي بداية الاجتماع تم قراءة كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام الموجهة لمؤتمرات الفروع.<br /><br />
تلي ذلك قراءة تقرير قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وتقرير الهيئة التنفيذي وقد أوضحت التقارير أهم الانجازات التي تحققت للمحافظة.<br /><br />
وفي ختام الدورة للجنة الدائمة المحلية أصدر بياناً ختامياً أكدت فيه على ضرورة إيجاد طرق وآليات عمل محددة ومنتظمة بين القيادات التنظيمية والتنفيذية والمحلية على مستوى المحافظة والمديريات بما يبرز الانجازات المؤتمرية. الميثاق نت -
عقدت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة الجوف يوم أمس الاثنين دورتها الاعتيادية برئاسة الأخ/ حسين علي حازب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة وبحضور الأخ/ منصور عبدالله العراقي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة.
وفي بداية الاجتماع تم قراءة كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام الموجهة لمؤتمرات الفروع.
تلي ذلك قراءة تقرير قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وتقرير الهيئة التنفيذي وقد أوضحت التقارير أهم الانجازات التي تحققت للمحافظة.
وفي ختام الدورة للجنة الدائمة المحلية أصدر بياناً ختامياً أكدت فيه على ضرورة إيجاد طرق وآليات عمل محددة ومنتظمة بين القيادات التنظيمية والتنفيذية والمحلية على مستوى المحافظة والمديريات بما يبرز الانجازات المؤتمرية.
كما دعا البيان إلى الاهتمام بالشباب والطلاب والارتقاء بمستوى التعامل معه وبما يحقق طموحاتهم وتطلعاتهم.
وأشاد البيان بالدور الريادي والإجراءات المتخذة من قبل قيادة المؤتمر الشعبي العام والمبادرات الجادة للحوار.
واستنكرت اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة تلك المحاولات اليائسة لأحزاب اللقاء المشترك والتصرفات الخارجة عن القانون، من خلال تلك الدعوات التي برزت أثناء عملية القيد والتسجيل لدعوة المواطنين إلى مقاطعة القيد والتسجيل، ودعت تلك الأحزاب إلى الابتعاد عن المماحكات التي لا تخدم الوطن.
وتشيد اللجنة الدائمة المحلية بتلك التطورات المتنامية التي تشهدها اليمن بزعامة الرئيس علي عبدالله صالح مؤسس النهج الديمقراطي وذلك الحرص الشديد على إجراء الاستحقاق الانتخابي القادم في موعده المحدد ودعوته المستمرة لكافة الأحزاب والتنظيمات السياسية في المشاركة بهذا الاستحقاق الانتخابي القادم.
أمدت اللجنة الدائمة المحلية على ضرورة تبني السلطتين المركزية والمحلية توفير البنية التحتية من المشاريع الأساسية للمحافظة والإسراع بتنفيذ مشاريع البنية التحتية التي قيد التنفيذ أو تلك المتعثرة وفي مقدمتها مشاريع الطرق والكهرباء والمياه والاتصالات مع ضرورة الارتقاء بمستوى تقديم خدمات التعليم والصحة والثقافة والشباب وتوسيع الاستفادة من جميع عناصر شبكة الأمان الاجتماعي.
وأكدت اللجنة الدائمة المحلية بضرورة تحمل مكتب الأوقاف والإرشاد مسئولياته في النأي برسالة المسجد الإنسانية والإسلامية بعيداً عن الغلو والتطرف والصراعات الحزبية الضيقة واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحديد مسار الخطاب الوسطى المعتدل.
وطالبت بمزيد من الدعم لقطاعي الصحة والتربية لما من شأنه التوسع في المشاريع الصحية والتربوية التي تلامس خدمات وهموم المواطنين بشكل مباشر والتركيز مبدئياً على تشغيل المرافق التربوية والصحية الحالية بتوفير المادر ومستلزمات العمل الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)