موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 31-يناير-2009
الميثاق نت - دعا المشاركون في الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (260) مديرية حرض محافظة حجه أحزاب اللقاء المشترك إلى العدول عن سياسة التهرب والمراوغة والتنصل عن كل الاتفاقات الرامية إلى إنجاح المشاركة في الانتخابات البرلمانية الرابعة في اليمن والمقررة في ابريل المقبل.<br />
وأوصى المؤتمرون جميع كوادر المؤتمر ومناصريه بتوحيد الصفوف والعمل بجهد، من أجل إنجاح العملية الانتخابية في 27 إبريل 2009م مشيدين بجهود اللجنة العليا للانتخابات في التحضير للانتخابات البرلمانية الرابعة في اليمن.<br />
وثمن المؤتمرون المواقف النبيلة والشجاعة للرئيس علي عبدالله صالح تجاه القضية الفلسطينية، والتي تمثلت في مناصرته للقضية الفلسطينية حرض- صادق راجح -
دعا المشاركون في الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (260) مديرية حرض محافظة حجه أحزاب اللقاء المشترك إلى العدول عن سياسة التهرب والمراوغة والتنصل عن كل الاتفاقات الرامية إلى إنجاح المشاركة في الانتخابات البرلمانية الرابعة في اليمن والمقررة في ابريل المقبل.
وأوصى المؤتمرون جميع كوادر المؤتمر ومناصريه بتوحيد الصفوف والعمل بجهد، من أجل إنجاح العملية الانتخابية في 27 إبريل 2009م مشيدين بجهود اللجنة العليا للانتخابات في التحضير للانتخابات البرلمانية الرابعة في اليمن.
وثمن المؤتمرون المواقف النبيلة والشجاعة للرئيس علي عبدالله صالح تجاه القضية الفلسطينية، والتي تمثلت في مناصرته للقضية الفلسطينية، في جميع المحافل الدولية، وحرصه على وحدة الصف الفلسطيني واتفاق جميع الفصائل الفلسطينية، حرصاً وإيماناً منه أن مقاومة المحتل تبدأ بوحدة الصف .
كما أشاد المؤتمرون بالجهود الوطنية المخلصة للرئيس علي عبدالله صالح في إرساء دعائم الوحدة والاستقرار والتنمية الديمقراطية .
وتضمنت توصيات الدورة مطالبة الجانب الحكومي بضرورة حل مشكلة الكهرباء وانقطاعها في مركز المديرية، وربط كافة مناطق المديرية بالشبكة الكهربائية والعمل على سفلتة شوارع مدينة حرض وإقامة مراكز صحية ومدارس إضافية وترميم وتأثيث القائم.
وأكد المؤتمرون على ضرورة دعم القطاع النسائي والاهتمام بالشباب وحمايتهم من الغلو والتطرف والعمل على صد الشائعات والدعايات التي يروج لها ضعاف النفوس .
وأشاد المجتمعون بجهود محافظ المحافظة في إحداث حراك تنموي في المحافظة في مجال الخدمات والبنية التحتية.
وعبر محافظ حجة فريد مجور عن أسفه لمحاولات أحزاب اللقاء المشترك إعاقة الانتخابات ودعا العقلاء في المشترك إلى تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية الضيقة.
وكان أحمد الشامي عضو الهيئة التنفيذية قرأ كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام عبدربه منصور هادي .وألقى محمد جبار الجماعي رئيس فرع المؤتمر بمديرية حرض التقرير التنظيمي للدورة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)