موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 17-سبتمبر-2006
الميثاق نت -
أعلن أحمد محمد الكحلاني محافظ محافظة عدن أن المجلس المحلي في المحافظة تلقى مخصصات التعويضات من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لدفعها لورثة الضحيتين اللتين قضيتا في حادث انفجار كمية بسيطة من الذخيرة القديمة التي كانت معدة للاتلاف في جبل حديد بمحافظة عدن مساء 6 سبتمبر الجاري، بواقع مليون ريال للأيتام الأربعة الذين فقدوا أمهم، وأضافت المحافظة (200) ألف ريال إلى المكرمة الرئاسية ومليون ريال أخرى لورثة الضحية الثانية".
وجاء إعلان الكحلاني خلال قيامه بزيارة تفقدية لمنازل الأسر المتضررة من حادث الانفجار الذي ألحق أضرارا بعدد من المواطنين وممتلكاتهم وكان من بين ضحاياه أم تعيل أربعة أطفال وفتاة في الثانية والعشرين من العمر .
وذكرت صحيفة الأيام أن الأخ المحافظ قام خلال زيارته بتوزيع مبالغ التعويضات على الأسر المتضررة
وأشار الكحلاني إلى أن قيادة المحافظة تحملت مسئوليتها بأمانة بدفع تعويضات نقدية مناسبة للذين تضررت ممتلكاتهم والتي حصرت بعدة منازل وباص واحد و أن إجمالي مبالغ التعويضات التي صرفت للمتضررين بلغ 4 ملايين ريال ، وبلغ عدد الأسر المتضررة نحو 15 أسرة.
واختتم الكحلاني تصريحه: "إننا في قيادة المجلس المحلي والمكتب التنفيذي في المحافظة نولي أهمية خاصة للشأن الاجتماعي للسكان في هذه المدينة الطيبة وستثبت الأيام إن عدن خلال عام 2007 ستكون مدينة الحدائق وملاعب الأطفال وسننشئ خلاله 16 حديقة، ستشمل كل مديريات عدن حيث انتهينا من إعداد التصاميم والدراسات وسنطلعكم على التفاصيل الأخرى"
المركز الاعلامي للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)