موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الأحد, 17-سبتمبر-2006
الميثاق نت - أقيم اليوم بمحافظة البيضاء مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية التي ستجري الاربعاء القادم.
وفي المهرجان تحدث مرشح المؤتمر الشعبي العام بكلمة قال فيها" الحشد الجماهيري الكبير في محافظة البيضاء الاخوة والاخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احيي هذا الحشد الكبير والرائع في محافظة البيضاء البطلة التي هي بوابة نصر الوحدة اليمنية ، وكانت محافظة البيضاء بمختلف قبائلها وشخصياتها الاجتماعية ومشائخها وأعيانها وعلمائها وشبابها كانوا خير سند لثورة السادس والعشرين من سبتمبر ، كانوا ممن تحركوا الى تعز الميثاق نت -
أقيم اليوم بمحافظة البيضاء مهرجان انتخابي للاخ علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية التي ستجري الاربعاء القادم.
وفي المهرجان تحدث مرشح المؤتمر الشعبي العام بكلمة قال فيها" الحشد الجماهيري الكبير في محافظة البيضاء الاخوة والاخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احيي هذا الحشد الكبير والرائع في محافظة البيضاء البطلة التي هي بوابة نصر الوحدة اليمنية ، وكانت محافظة البيضاء بمختلف قبائلها وشخصياتها الاجتماعية ومشائخها وأعيانها وعلمائها وشبابها كانوا خير سند لثورة السادس والعشرين من سبتمبر ، كانوا ممن تحركوا الى تعز والى الحديدة واسهموا في فك الحصار عن طريق الحديدة صنعاء وانتهى الحصار.
واضاف " وكانوا رجالا ابطال اوفياء ، يعرفوننا ونعرفهم ، فقد كانوا خيرسند لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة ،وقدموا قوافل من الشهداء في مختلف انحاء الجمهورية في صعدة وفي الحيمة وفي مختلف المناطق التي كانت تتمركز فيها قوى الرجعية.
وقال ايها الاخوة والاخوات ايها الحفل الجماهيري الكبير يوم العشرين من سبتمبر سوف يتجه شعبنا رجالا ونساء الى صناديق الاقتراع ليدلوا باصواتهم لاختيار من يثقون به لمنصب رئيس الجمهورية وممثليهم في المجالس المحلية في وسط عرس ديمقراطي رائع ، لنا 26 يوما في هذا العرس والتي تغطي فعالياته وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة من خلال ما يزيد عن من مائة وخمسين صحفيا .
واضاف " هذا عرس ديمقراطي ، نؤسسة للمستقبل، وفي هذه المناسبة اشيد بابناء القوات المسلحة والامن الذي القوا القبض يوم امس على مجموعة ارهابية في العاصمة صنعاء من قوى الغدر،قوى العمالة والضلام من القوى الحاقدة، الذين كانوا يريدوا تفجير مرافق رئيسة في العاصمة صنعاء بحوالي اثني عشر كيس من الديناميت وقنابل ومفرقعات واسطوانات الغاز لزعزت الامن والاستقرار، لكن ابنائكم واخوانكم في المؤسسة العسكرية والامنية تصدوا لهذه العصابة وهم الان رهن التحقيق، فشكرا للمؤسسة العسكرية والامنية وشكرا للاجهزة الامنية اليقظة الذين تصدوا لهذه العصابة ، واكدوا العزم على ان يكون يوم العشرين من سبتمبر هو يوم النصر العظيم ، يوم النصر للديمقراطية ، يوم يتجه الشعب الى صناديق الاقتراع دون سلاح وفي اجواء امنة ".
ومضى قائلا"سيكون لدينا في المحافظة منجزين هما كليتين في البيضاء وكلية في رداع ستكون ان اشاء الله نواه لجامعة البيضاء كما يجرى حاليا دراسة لمشروع مياه البيضاء من وادي بيحان وبأذن الله سيكون مشروعا مركزيا وهناك مشاريع اخرى في طريقها للتنفيذ في المحافظة وطريق استراتيجي من رداع حتى صنعاء لاختصار المسافة وكل ما نعد به ينفد ".
واختتم الاخ علي عبدالله صالح كلمته قائلا" فالى يوم العشرين من سبتمبر يا ابناء البيضاء الاوفياء ، ولاننسى ان هناك شرفاء من الحزب الاشتراكي اليمني والاصلاح سوف يصوتوا معكم لمصلحة الوطن.

هذا وكان الاخ ياسر احمد العواضي قد القى كلمة قيادة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة أكد فيها وقوف ابناء محافظة البيضاء بكافة شرائحهم الاجتماعية مع الاخ علي عبدالله صالح لتقول له نعم للوفاء ولانجازات الماضي .. نعم لاستقرار الحاضر وامان المستقبل ، نعم لمستقبل افضل.
وقال" ان ابناء محافظة البيضاء يرون ان المرشح علي عبدالله صالح هو الاجدر لتولي قيادة البلاد ومواصلة مسيرة التنمية في الوطن خلال الفترة المقبلة, والسير على درب البناء والتنمية ومواصلة تحقيق الغايات والأهداف والطموحات التي ينشدها شعبنا اليمني في كافة المجالات .
والقى فضيلة الشيخ حسين محمد الهدار كلمة العلماء, اشار فيها الى اهمية ماتحقق للوطن من منجزات خلال الاعوام الماضية على صعيد الواقع, وما يشهده حاليا من مشاريع عملاقة وما ينعم به الشعب من أمن واستقرار.
وقال " بان نعمة الوحدة والعرس الديمقراطي نعمتان مًن الله سبحانه وتعالى بها على شعبنا اليمني في ظل القيادة الرشيدة للاخ علي عبدالله صالح.
والقت الاخت فائزة العاقل كلمة عن القطاع النسوي, اشادت بالانجازات التي شهدتها محافظة البيضاء بشكل خاص واليمن بشكل عام في شتى مجالات الحياة خلال السنوات الماضية, وكذا ما تحقق للمرأة من مكاسب بحيث اصبحت شريكة للرجل في مختلف مجالات التنمية, وتقلدت العديد من المناصب, واصبحت وزيرة وسفيرة وعضوة في مجلسي النواب والشورى..
كما القيت في المهرجان قصيدة شعرية للاخ عبدالله احمد دغلس.
سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)