موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 18-سبتمبر-2006
الميثاق نت - احتشد أكثر من مليوني مواطن في مهرجان مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية علي عبدالله صالح صباح اليوم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .
ومنذ الصباح الباكر توافدت الجماهير إلى ساحة ميدان السبعين على مدى أكثر من ثلاث ساعات حتى العاشرة صباحا وهي موعد بدء فعاليات المهرجان ،واستمر تدفق الجماهير حتى امتلأت ساحة الميدان ولم تجد بقية الحشود مكانا لها لتضطر الى توسيع رقعة المهرجان إلى الشوارع المحيطة بساحة ميدان السبعين .
الميثاق نت -
وعلى أنغام الرقصات الشعبية وأهازيج المواطنين وصهيل الخيول التي حملت أعلام المؤتمر الشعبي العام وصور مرشحه للانتخابات الرئاسية علي عبدالله صالح ،وظلت تردد الشعارات والهتافات المؤيدة لعلي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام .
وقد القى مرشح المؤتمر كلمة حيا فيها الجماهير المحتشدة والوافدة من مديريات العاصمة ومديريات محافظة صنعاء .
وقال مرشح المؤتمر إن هذا الحشد الذي حضر طوعا إنما جأوا ليعبروا عن تضامنهم ولينتخبوا يوم العشرين من سبتمبر رئيساً للجمهورية وقيادات محلية .
واضاف علي عبدالله صالح يوم العشرين تسود وجوه وتبيض وجوه مشيراً نحو ناخبيه وقال :هذه هي الوجوه التي ستبيض في يوم العشرين من سبتمبر .
وعبر مرشح المؤتمر عن تفاؤله بيوم الأربعاء وهي يوم الاقتراع بالقول يوم الأربعاء هو يوم النصر العظيم على قوى الردة والانفصال ،وإننا نتفاءل بيوم الأربعاء الذي أفشلنا فيه مخطط الانفصال .
وحدد علي عبدالله صالح أمام ناخبيه الذي ظلت هتافاتهم المؤيدة له ترتفع مع كلمات خطابه جملة من المهام المستقبلية والتي لخصها في تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين ومكافحة الفقر ومحاربة الفساد والمفسدين اينما كانوا ،وترسيخ الأمن والاستقرار والطمأنينة ،بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب ومحاربة الإرهاب ،مردداً العبارة الأخيرة ثلاث مرات وذلك في إشارة إلى تصميمه على المضي في السياسة التي انتهجها خلال فترة رئاسته الأولى والتي دخل فيها اليمن كشريك لدول العالم في الحرب على الإرهاب .
وتابع علي عبدالله صالح ومن مهامنا تنفيذ حزمة كاملة من الإصلاحات وتشجيع الاستثمار والاهتمام بقضايا الحريات وحقوق الإنسان ومشاركة المرأة .
وأعلن عن عزمه العمل على عقد مؤتمر وطني للصلح لحل قضايا الثار في كل المحافظات اليمنية .
وقال مرشح المؤتمر إن من ضمن مهامه المستقبلية إنشاء مشاريع إستراتيجية عملاقة وفي مقدمتها مشروع سكة حديدية ومشروع الغاز ومشروع الطاقة الكهربائية وبناء المستشفيات التخصصية في كل أنحاء الوطن وتوفير الكوادر المؤهلة بشريا .
واختتم مرشح المؤتمر كلمته القصيرة بالقول .لا للفوضى ..لا للعنف والإرهاب ..نعم للتنمية ..نعم للاعتدال نعم للوسطية ..لا للغلو ..لا للقوى الظلامية ..نعم للوحدة والديمقراطية التي نرسي قواعدها اليوم ..
وفيما كانت الغيوم تغطي شمس النهار اختتم مرشح المؤتمر خطابه لناخبيه بالقول :غابت الشمس ..غابت الشمس والى الابد.
مايو نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)