موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 24-فبراير-2009
الميثاق نت - أستقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الشعبي، أعضاء البرلمان الأوروبي توبياس بيفلوغر وكالين تشيريتا وخوسيه غارسيا مرغلو ومكيلي نشرقوته دورسو القائم بأعمال المفوضية الأوروبية بصنعاء وملحق التعاون التنموي مع المجتمع المدني الحكم الرشيد والتنمية الاقتصادية ماري هورفرس. <br />
وناقش اللقاء القضايا والموضوعات المتصلة بتكريس وتجذير النهج الديمقراطي من مختلف الجوانب. <br />
وخلال اللقاء أبلغ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام أعضاء البرلمان الأوروبي أنه تم الاتفاق الميثاق نت -
أستقبل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الشعبي، أعضاء البرلمان الأوروبي توبياس بيفلوغر وكالين تشيريتا وخوسيه غارسيا مرغلو ومكيلي نشرقوته دورسو القائم بأعمال المفوضية الأوروبية بصنعاء وملحق التعاون التنموي مع المجتمع المدني الحكم الرشيد والتنمية الاقتصادية ماري هورفرس.
وناقش اللقاء القضايا والموضوعات المتصلة بتكريس وتجذير النهج الديمقراطي من مختلف الجوانب.
وخلال اللقاء أبلغ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام أعضاء البرلمان الأوروبي أنه تم الاتفاق بين المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك على تغليب المصلحة الوطنية العليا والسير معا وقدما إلى الانتخابات والقيام بإصلاحات سياسية واقتصادية من أجل الانطلاق صوب الغد الأفضل وبما يخدم مصلحة الوطن العليا.
وأشار هادي إلى أن الديمقراطية في اليمن هي في طور النشوء وما تزال بحاجة إلى مساعدة مخلصة من دول الإتحاد الأوروبي والمعهد الديمقراطي الأمريكي والهيئات والمؤسسات المعنية بهذا الجانب الحيوي. مؤكدا أن الديمقراطية بالنسبة لليمن تمثل الحل المنطقي والواقعي للكثير من المعضلات والصعوبات على مختلف الصعد الاجتماعية والسياسية والثقافية والاقتصادية.
وأشال إلى الأدوار التي أضطلع بها فريق الإتحاد الأوروبي والمعهد الديمقراطي الأمريكي. مجددا الحرص على ان تكون المصلحة العليا للوطن فوق كل المصالح الأخرى.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)