موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 25-فبراير-2009
الميثاق نت -
كشفت مصادر محلية في مديرية السلفية محافظة ريمة عن ابتزاز عدد من حالات الضمان الاجتماعي التي يجري بحث استحقاقها وأهليتها للرعاية الاجتماعية.
واكدت المصادر قيام فريق من البحث والتقصي الذي يرأسه ابن شقيق مدير الصندوق الاجتماعي بالمحافظة بابتزاز مبلغ عشرة الاف ريال من كل حالة يجري بحثها في مركز بني القرضي وبني النفيع.
واستغربت المصادر هذا التصرف اللاقانوني واللاشرعي في الوقت الذي تؤكد السلطة المحلية بالمحافطة عدم تواطئها مع مثل هذه الممارسات، كما تؤكد جديتها في محاربتها والحد منها.
وكانت عملية صرف مستحقات الحالات الاجتماعية في المديرية خلال الشهر الفائت قد تمت وسط مظاهر ابتزاز صريحة ومعلنة حيث تم استقطاع مابين (1000 – 500) ريال من كل حالة في معظم العزل وتصل عدد الحالات المستحقة في المديرية الى (4660) حالة.
وفي سياق متصل اوضحت المصادر عن اخضاع كمية المعونة الاماراتية من القمح المخصصة للمديرية للبيع والشراء من قبل نافذين في المديرية.
وقالت: ان حوالى (2000) كيس من القمح الاماراتي المخصص للمديرية تم بيعه لأحد التجار في مدينة الشرق بأنس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)