موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الخميس, 26-فبراير-2009
الميثاق نت -   الميثاق نت الحديدة - محمد شنيني - -
دان مؤتمر فرع المؤتمر بالدائرة (169) بمديرية المنصورية محافظة الحديدة الأعمال الإرهابية التي تستهدف الإساءة لليمن وتقويض حركة التنمية وإيقاف مسيرة البناء والتحديث .
ودعا المؤتمر الفرعي إلى إيلاء قطاع الشباب مزيداً من الرعاية والاهتمام كونهم الركيزة الأساسية لبناء مستقبل اليمن وتحصينهم من الأفكار الهدامة والمتطرفة وتربيتهم على الوسطية والاعتدال .
وطالب المؤتمرون بالاهتمام بقطاع المرأة وتوسيع رقعة مشاركتها في كافة الأنشطة التنظيمية ومساندة قيادة القطاع النسائي فيما تبذله من جهود لتوسيع الرقعة التنظيمية في القرى والحارات واستكمال التكوينات التنظيمية .
وأوصى البيان الختامي للدورة بتحسين أداء الكوادر التربوية وتلافي حالات القصور بما يكفل رفع مستوى التعليم إلى المستوى الأفضل .ودعا البيان الى إعطاء قطاع الصحة ما يستحقه من اهتمام بغية انتشاله من حالته القائمة وتحسين أداءه لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ورفده بالكوادر المتخصصة فنياً وإدارياً .
وأوصى البيان الختامي ببذل مزيداً من الجهود في المتابعة لاستكمال المشاريع التنموية في المجال الصحي والتربوي والمياه وتوسيع شبكة الضمان الاجتماعي وصولاً إلى تلبية متطلبات واحتياجات المديرية .
وكان فرع المؤتمر بالدائرة (169) مديرية المنصورية محافظة الحديدة عقد مؤتمره الفرعي اليوم الخميس تحت شعار نحو انتخابات حرة ونزيهة وسط تفاعل تنظيمي كبير .
واستمع أعضاء المؤتمر إلى كلمة المناضل الفريق عبد ربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام والتي حوت كل القضايا على الساحة وموقف المؤتمر منها والتوجهات المرحلية والمقبلة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)