موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 27-فبراير-2009
الميثاق نت - وقع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي  على خمسة عقود لتنفيذ 860 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع الرئيس الصالح السكني لإسكان ذوي الدخل المحدود بمدينة تعز بتكلفة 4 مليارات و524 مليوناً و679 ألف ريال بتمويل حكومي. وجرى التوقيع على العقود بحضور محافظ تعز حمود الصوفي، والشركات المنفذة للمشاريع. ويشمل العقد الأول تنفيذ 200 وحدة سكنية بتكلفة مليار و7 ملايين و139 ألف ريال، وتم توقيعه مع الإدارة العامة للإنشاءات بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.. فيما شمل العقد الثاني تنفيذ 200 وحدة سكنية بتكلفة مليار و99 مليوناً و31 ألف ريال وتم توقيعه مع مؤسسة عبده علي التويتي للهندسة والمقاولات.. وتضمن العقد الثالث الذي تم توقيعه مع الميثاق نت -
وقع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي على خمسة عقود لتنفيذ 860 وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع الرئىس الصالح السكني لإسكان ذوي الدخل المحدود بمدينة تعز بتكلفة 4 مليارات و524 مليوناً و679 ألف ريال بتمويل حكومي. وجرى التوقيع على العقود بحضور محافظ تعز حمود الصوفي، والشركات المنفذة للمشاريع. ويشمل العقد الأول تنفيذ 200 وحدة سكنية بتكلفة مليار و7 ملايين و139 ألف ريال، وتم توقيعه مع الإدارة العامة للإنشاءات بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.. فيما شمل العقد الثاني تنفيذ 200 وحدة سكنية بتكلفة مليار و99 مليوناً و31 ألف ريال وتم توقيعه مع مؤسسة عبده علي التويتي للهندسة والمقاولات.. وتضمن العقد الثالث الذي تم توقيعه مع مؤسسة صالح التام للمقاولات تنفيذ 160 وحدة بتكلفة 830 مليوناً و466 ألف ريال.
وتضمن العقد الرابع تنفيذ 160 وحدة سكنية بتكلفة 889 مليوناً و619 ألف ريال وتم توقيعه مع شركة يمن انترناشونال.. فيما اشتمل العقد الخامس الذي تم توقيعه مع مكتب الصباحي للتجارة والمقاولات تنفيذ 140 وحدة سكنية بتكلفة 698 مليوناً و424 ألف ريال.
وعقب التوقيع يوم أمس أكد الوزير الكرشمي والمحافظ الصوفي على أهمية تنفيذ هذه المشاريع الحيوية الهامة التي تأتي في إطار توجيهات فخامة الرئىس علي عبدالله صالح الذي يولي هذه المشاريع جل اهتمامه.. مشيرين إلى أن هذه المشاريع ترجمة عملية لتنفيذ مضامين برنامجه الانتخابي الرامي إلى حل المشكلة السكنية التي تواجه معظم شرائح المجتمع من محدودي الدخل.
وأكدا على ضرورة تنفيذ هذه المشاريع طبقاً للمواصفات الفنية الدقيقة وستقدم كافة التسهيلات لإنجاز تلك المشاريع.
صحيفة الثورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)