موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لرئيس صالح يحث قيام السوق الاسلامية المشتركة

السبت, 28-فبراير-2009
الميثاق نت -
وصل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي الخامس للعالم الإسلامي الذي تحتضنه اندونيسيا في الثاني من مارس المقبل .
وكان في استقباله في مطار جاكرتا وزير الدولة رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى سفيان عبد الجليل ومستشار الرئيس الاندونيسي علوي بن شهاب وعدد من المسؤولين الاندونيسيين و سفير بلادنا في اندونيسيا عبد الرحمن الحوثي وعدد من أعضاء السفارة.
وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن سعادته بالمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي الخامس للعالم الإسلامي .. لافتا إلى انه ينعقد في ظل ظروف بالغة الأهمية في ظل هيمنة الأزمة المالية العالمية التي تركت انعكاساتها السلبية على اقتصاديات دول العالم ومنها الدول الإسلامية وهو ما يتطلب البحث في السبل الكفيلة بمواجهة هذه الأزمة واحتواء آثارها.
وقال فخامته :"إننا في الجمهورية اليمنية نؤكد على أهمية قيام السوق الإسلامية المشتركة وزيادة حجم التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين الدول الإسلامية وبما يحقق المصالح المشتركة لأبناء الأمة الإسلامية".
وأكد على أهمية اتخاذ موقف إسلامي موحد إزاء مختلف القضايا والتطورات التي تهم الأمة الإسلامية خاصة في الظروف الراهنة .
ويرافق فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، ووزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي ، ووزير شئون المغتربين أحمد مساعد حسين ، ووزير المالية نعمان الصهيبي ، ووزير النفط والمعادن أمير العيدروس ، وأمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله البشيري.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)