موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت - وحدةعدن يفوزعلى التلال ويحتل المركز الثالث

الخميس, 05-مارس-2009
الميثاق نت -
انتهت قمة قطبي عدن الوحدة والتلال من الدوري العام لكرة القدم بفوز الوحدة بهدفين لهدف في اللقاء الكروي الجماهيري الذي جمعهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي بعدن في انطلاق منافسات الجولة الرابعة عشرة والأولى من دور إياب المسابقة الكروية الأولى في اليمن.
جاء الفوز الوحداوي مستحق بين الفريقين الكبيرين خاصة أنهما قدما مباراة قوية وحماسية وسريعة ومتكافئة في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
بادر الوحدة الى التسجيل عند الدقيقة 16 عن طريق مهاجمه محمد الطاحوس، وعادل للتلال مدافعه الدولي حمادة الوادي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 22 ، وفي الشوط الثاني استمر أداء الفريقين بنفس القوة، حتى
جاءت الدقيقة 35 ليسجل فيها مهاجم الوحدة ساهر عبدالله هدف الفوز والثاني لفريقه لتنتهي النتيجة بفوز وحداوي مستحق على جاره التقليدي التلال بهدفين لهدف وكان الوحدة قد فاز في الذهاب أيضا على التلال بذات النتيجة، في قمة عريضة انتظرها عشاقها في مدينة عدن منذ سنوات طويلة مضت بعد هبوط الوحدة عدن قبل ثمانية مواسم كروية وعاد الموسم الماضي فيما التلال هبط حينها ولم يلتقيان من تلك الفترة، وكان الفريقان التقيا أخر مرة قبل الموسم الحالي 2008 / 2009 في موسم 1999 / 2000 ، وحينها فاز وحدة عدن ذهابا وإيابا 1 / صفر و 2/ 0 على التوالي.
بهذا الفوز الثمين رفع وحدة عدن رصيده إلى 26 نقطة في مركزه الثالث بقوة، في حين ظل التلال على حاله بنقاطه العشر في المركز الثاني عشر ويزداد وضعه صعوبة إذا لم يتدارك التلاليون الخطر وإمكانية عودة الفريق العريق إلى دوري المظاليم مرة أخرى والصاعد منه الموسم الماضي.
وعلى ملعب المريسي الدولي بصنعاء تمسك أهلي صنعاء بقوة بصدارة قائمة ترتيب فرق الدوري، وحقق فوزاً كبيراً على جاره شعب صنعاء باربعة أهداف مقابل هدفين.
سجل أهداف الأهلي هدافه الدولي علي النونو هدفين، وناصر الهداشي هدفين ، فيما سجل هدفي الشعب لاعبيه عزيز الزريقي، وسليمان العديني.
بهذه النتيجة الكبيرة عزز أهلي صنعاء صدارته رافعاً رصيده إلى 36 نقطة ، فيما بقي شعب صنعاء عند نقاطه السبع قابعاً في ذيل القائمة وبات مهدداً بقوة للعودة من جديد لدوري المظاليم الصاعد منه هذا الموسم.
وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة، حيث يستضيف وصيف المتصدر الهلال 29 نقطة اتحاد اب 8 نقاط قبل أخير القائمة، فيما يلتقي الشعلة عدن 21 نقطة رابع الترتيب ضيفه الرشيد تعز 12 نقطة في المركز الحادي
عشر.
ويحل شباب البيضاء الخامس بـ 18 نقطة ضيفاُ ثقيلاً على شعب حضرموت 14 نقطة في المرتبة العاشرة، ويخوض حسان أبين 16 نقطة في الترتيب التاسع اختباراً صعباً في ملعبه ووسط جمهوره أمام ضيفه الصقر تعز 18 نقطة في المركز السادس، ويستضيف اليرموك 16 نقطة في المرتبة الثامنة شعب اب 17 نقطة في المركز السابع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)