موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الخميس, 12-مارس-2009
الميثاق نت -    الميثاق نت -
عبر المشاركون في اجتماع الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام(الحاكم في اليمن) بمديرية مدغل محافظة مأرب عن استنكارهم الشديد لكل مضاهر العنف والتخريب والتمرد والتقطع أيا كانت ومن أي جهة صدرت وأدانوا بهذا الصدد محاولة التقطع التي استهدفت قبل أيام عبر الطريق الرئيسي الذي حدث في مديرية مدغل إحدى الحافلات التي تقل أعضاء هيئة التدريس العاملين في كلية التربية بمأرب وأكدوا بأن مثل هذا العمل اللا أخلاقي اللا مبرر له لا يعبر عن قيم وأخلاق أبناء مديرية مدغل وطالب المجتمعون قيادة السلطة المحلية في المحافظة بالعمل على وضع المعالجات الكفيلة بعدم تكرار مثل هذه التصرفات الهمجية التي تسيء الى سمعة ابناء المديرية.
واوصى المجتمعون بضرورة الارتقاء بالوضع التربوي والتعليمي في المديرية من خلال بناء المزيد من المدارس وإعادة ترميم البعض منها وإضافة فصول دراسية جديدة وإيجاد معامل دراسية وتغطية العجز الحاصل بالمعلمين في التخصصات العلمية.
وفي ختام اعمال اجتماع الدورة الاعتيادية المنعقدة برئاسة ناجي محمد سراج مسئول الدائرة الإعلامية والسياسية بفرع مؤتمر المحافظة و يحيى الذيفاني عضو اللجنة الدائمة عضو الهيئة التنفيذية وحضور الأخوين سعيد علي سلامة مدير عام المديرية ومبخوت ربيش كعلان رئيس فرع المؤتمر بالمديرية. اوصى مؤتمر مدغل بتنويع مصادر الدخل في المديرية وضم المديرية الى برنامج المساعدات الغذائية التي تقدمها جمعية الصالح للتنمية للمناطق المحتاجة للمساعدات الدائمة.
وقد وقف الاجتماع الذي ضم عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والعناصر القيادية وجمع غفير من أعضاء المؤتمر في المديرية والمراكز التنظيمية وأعضاء اللجان الدائمة المحلية أمام العديد من القضايا التنظيمية والسياسية والديمقراطية والتنموية والخدمية والاجتماعية التي تهم الوطن ومحافظة مأرب ومديرية مدغل خاصة
وطالب المجتمعون باستكمال العمل في الشبكة الداخلية للكهرباء. وزيادة عدد الدرجات الوظيفية المستحقة للمديرية وإعطاء أهمية قصوى لخريجي الثانوية العامة وبالذات البنات. وإلزام الشركات العاملة في مجال التنقيب عن النفط والغاز بتخصيص حصة من حالات التوظيف لأبناء مديرية مدغل.
وفي المجال التنظيمي والسياسي بارك المشاركون ماتم التوصل إليه عبر جهود الحوار بين المؤتمر وأحزاب اللقاء المشترك بخصوص تأجيل الانتخابات البرلمانية.
مؤكدين على ضرورة تفعيل عملية الاتصال والتواصل بين قيادة فرع المؤتمر في المحافظة وفرع المديرية. وكذا تفعيل الاجتماعات الدورية في إطار فرع المديرية والمراكز التنظيمية في عزل وقرى المديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)