موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الجمعة, 20-مارس-2009
الميثاق نت - شعبي حضرموت وصنعاء الميثاق نت -
فاز شعب صنعاء على وحدة عدن بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم بصنعاء ضمن منافسات الجولة الـ 16 من إياب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وأنهى الشعب شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله لاعبه طارق فوز في الدقيقة 30 ، وأضاف سليمان العديني وناصر الوصابي الهدفان الثاني والثالث في الدقيقتين 41 و43 من شوط المباراة الثاني على التوالي.
ورغم الفوز الثمين لشعب صنعاء الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط إلا أنه ظل قابعاً في ذيل القائمة، في حين توقف وحدة عدن بهذه الخسارة الرابعة له هذا الموسم بعد عروض قوية ونتائج لافتة في الجولات الماضية عند رصيده السابق 30 نقطة في مركزه الثالث.
وفي المدينة الخضراء إب عمق الصقر تعز جراح مضيفه الشعب والحق به الهزيمة الخامسة على التوالي بهدفين نظيفين سجلت في دقائق شوط المباراة، الأول عن طريق اللاعب خالد الطاهش والثاني أحرزه مهاجم المنتخب الوطني الأول معاذ عساج. وشهدت المباراة حالة طرد وحيدة أشهرها حكم اللقاء الدولي حمود المقفزي في الدقيقة 42 من الشوط الثاني للاعب وسط الصقر حسين غازي.
بهذا الفوز الثمين عزز الصقر رصيده إلى 25 نقطة متقدماً للترتيب الرابع، فيما تجمد شعب اب عند رصيده السابق 17 نقطة في مركزه العاشر.
وفي محافظة أبين انتزع شعب حضرموت فوزاً مهماً وغالياً خارج قواعده على حساب مضيفه حسان بهدف وحيد سجله سالم موسى في الدقيقة 22 من الشوط الأول، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة متقدماً للمركز السابع ، فيما تراجع حسان بهذه الخسارة المريرة والخامسة له هذا الموسم إلى المرتبة التاسعة برصيده السابق 19 نقطة.
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراتين أسفرت عن مواصلة فريق اتحاد اب للجولة الثانية على التوالي اصطياده للكبار في البطولة الكروية الرسمية الأولى في بلادنا، والحق ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن الشعلة هزيمة مريرة بهدفين نظيفين، رافعاً الاتحاد رصيده بهذا الفوز المهم والثاني له على التوالي بعد ان الحق الأسبوع الماضي متصدر الدوري أهلي صنعاء أول له هذا الموسم بذات النتيجة، إلى 14 نقطة متقدماً للترتيب الحادي عشر مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة الهلال الساحلي والرشيد تعز غد السبت، فيما بقي الشعلة عند رصيده السابق 23 نقطة متخلفاً للمركز الخامس.
وخرج اللقاء الذي جمع شباب البيضاء وضيفه القادم من العاصمة صنعاء اليرموك بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصد الشباب نقطته العشرين في المركز الثامن، كما أضاف اليرموك نقطته الحادي والعشرين في مركزه السادس.
وتختتم منافسات هذه الجولة غد السبت بمباراة واحدة يلتقي فيها حامل اللقب وصيف المتصدر الهلال الساحلي 32 نقطة مضيفه الرشيد تعز 13 نقطة في المركز الثاني عشر.
وكانت اللجنة العليا للمسابقات أقرت تأجيل مباراة التلال عدن 11 نقطة قبل أخير القائمة مع ضيفه المتصدر أهلي صنعاء 36 نقطة المقررة غد الجمعة ضمن منافسات هذه الجولة إلى وقت لاحق يحدده الاتحاد نظرا لتأخر وصول التلال الذي خسر الثلاثاء الماضي مباراته الثانية في مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لدول شرق وغرب أسيا من مضيفه نيفتشي فيرغانا الاوزبكستاني بهدف وحيد ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبيهما فريقي البسيتين البحريني والعهد اللبناني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)