موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الداخلية تواصل ملاحقة عناصر القاعدة

الجمعة, 20-مارس-2009
الميثاق نت -


أكدت مصادر أمنية عن قيادة وزارة الداخلية أن الملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة متواصلة على مدار الساعة وأنها لن تتوقف أبدا حتى أن تحقق كامل أهدافها والقبض على مرتكبي الأعمال الإرهابية ومن يقف وراءهم.
وأكدت المصادر أن الجرائم الإرهابية الأخيرة التي ارتكبها تنظيم القاعدة وقعت في أمانة العاصمة صنعاء وفي مدينة شبام بحضرموت تكشف حالة اليأس التي وصلت إليها عناصر الإرهاب في اليمن ،والذي أصبح ملاحقا ومحاصرا في كل محافظات الجمهورية.. مشيرة إلى أن هذه الأعمال الإرهابية اليأسة لن تثني الأجهزة الأمنية عن مطاردة عناصر تنظيم القاعدة ،بل أنها ستزيدها إصرارا وقوة وعزيمة على المضي قدما في استئصال آفة الإرهاب وتجفيف منابعه من كل شبر من ارض اليمن.
ونقل" مركز الإعلام الأمني" اليوم عن المصادر قولها: أن أجهزة الأمن اليمنية التي هزمت الإرهاب في أكثر من مواجهة ،لهي اليوم قادرة على تلقين العناصر الإرهابية دروسا قاسية لا تنسى وستنتصر على الإرهاب الذي أصابته الهستيريا والحقد الدفين للمجتمع، الأمر الذي يدل على أن نهايته وشيكة وقريبة.. مؤكدة أن يمن الإيمان والحكمة لن يكون فيه موطئ قدم للإرهاب أو للعناصر الإرهابية التي باعت نفسها للشيطان.
وكانت وزارة الداخلية في اليمن أعلنت أمس الخميس عن مكافأة مغرية رصدتها لمن يدلي بأية معلومات عن نحو 12 شخصا قالت أن تنظيم القاعدة تمكن من استقطابهم في صفوفه ويجري تجهيزيهم للقيام بأعمال إرهابية وتخريبية في اليمن،
وفيما دعت وزارة الداخلية العناصر المطلوبة للاستسلام خاصة وانه لم يسجل ضدها أية أعمال مخلة بالأمن والاستقرار حتى الآن ، أهابت في نفس الوقت بالمواطنين ممن يعلم عنهم سرعة الإبلاغ الى أقرب قسم شرطة أو مركز أمني باعتبارهم إرهابيين ويقومون بأعمال تخل بالسكينة العامة وأمن المواطن والاضرار بمصالح الوطن.
كما حذرت الأجهزة الأمنية من التستر عن أي شخص من هؤلاء لأن ذلك سيعرض من يقومون بذلك للمساءلة القانونية. وطالبت الأجهزة الأمنية هذه العناصر بتسليم نفسها كفرصة أخيرة لإنقاذ نفسها خاصة وإنه لم يسجل ضد هذه العناصر أية أعمال مخلة بالأمن والاستقرار حتى الآن.
والمطلوبون حسب الصورة المنشورة أعلاه هم : علي صالح العنسي " 22 عاما " , عمر محسن المحفلي 25 عاما " , سامي حميد الضلعي 20 عاما , أمين عبدالله العثماني 22 عاما , عبدالله عمر الحسني 19 عاما , علي احمد السعيدي 25 عاما , خالد عبدالله الضياني 20 عاما , محمد أمين الزبيدي 22 عاما , محمد عبدالله معوضة 29 عاما , يوسف محسن المحفلي 21 عاما , يحيى دحان ردمان 18 عاما , وابرايم علي السنفي 25 عاما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)