موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
السبت, 21-مارس-2009
الميثاق نت - فروسية يمنية الميثاق نت -

حقق منتخبنا الوطني لبراعم الفروسية اليوم المركز الثالث في بطولة الوفاء الدولية للفروسية في نسختها الرابعة عشر والتي تحتضنها العاصمة السورية دمشق على نادي باسل الأسد للفروسية بسوريا خلال الفترة 20 -23 مارس الجاري المؤهلة لنهائيات كأس العالم للفروسية بمشاركة 16 دولة عربية وأجنبية.
وجاء إحراز براعم منتخبنا الوطني المركز الثالث وإحرازه الميدالية البرونزية بعد تمكن الفارس أحمد حسين القملي على جواده جنيور من اجتياز جميع موانع قفز الحواجز بدون أخطاء في مرحلتي البطولة.
فيما جاء نصيب الفرسان عمر الغزالي وألياس الخميسي المركزين 13و 15.
وأوضح لـ"26سبتمبرنت" نجيب العذري أمين عام اتحاد الفروسية والهجن بأن تحقيق منتخبنا الوطني للبراعم في بطولة الوفاء الدولية التي تقام فعالياتها بالعاصمة السورية دمشق فخر واعتزاز وإنجاز جديد للفروسية اليمنية والتي تمثل الأولى لمشاركتهم بالمحافل الخارجية ورغم نقص الخبرة والفترة الزمنية القصيرة إلا أن الفرسان اليمنيين الذين شاركوا في هذه البطولة أثبتوا جدارتهم واستطاعوا أن يكسروا جميع العوائق والصعوبات خصوصاً في تغيير الأجواء وهطول الأمطار المستمرة .
موضحاً بأن الفارس أحمد حسين القملي الذي أسعد محبي وعشاق رياضة الفروسية بإحرازه المركز الثالث سيخوض يوم غد منافسات التأهل لبطولة العالم في حال إحرازه مركز جديد إما الأول والثاني وأملنا كبير لهذا الفارس في إسعادنا من جديد.
مشيراً بأن الاتحاد العام للفروسية برئاسة الشيخ حاشد الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد حريص على مثل هذه المشاركة لفئة البراعم والذي تمثل النواة في تطوير رياضة الفروسية في بلادنا نحو الأفضل من خلال الاهتمام بهذه الشريحة الأساسية وفسح المجال أمامها في تمثيل اليمن.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)