موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حضر الأمين العام المساعد لقطاع الشئون السياسية والعلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي العام و الوفد المرافق له الذي يزور ماليزيا المباراة النهائية في الدوري الرياضي الطلابي الذي ينظمه إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا والتي جمعت فريقي الطلاب اليمنيين في جامعتي لمكوكوين و الإسلامية العالمية وفاز فيها الأخير بهدف وحيد .<br />
وقال البركاني إن ما شاهدناه اليوم أمريجعلنا نشعر بالسعادة العظيمة لتلاقي الشباب اليمني في هذا البلد الطيب (ماليزيا) سواءً على المستوى الثقافي الرياضي أو في التحصيل العلمي.<br />
و أكد البركاني أن مثل هكذا فعاليات خير دليل على تجسيد روح المودة والمحبة و الإخاء بين أبناء الوطن الواحد .

الأحد, 22-مارس-2009
الميثاق نت -
حضر الأمين العام المساعد لقطاع الشئون السياسية والعلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي العام و الوفد المرافق له الذي يزور ماليزيا المباراة النهائية في الدوري الرياضي الطلابي الذي ينظمه إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا والتي جمعت فريقي الطلاب اليمنيين في جامعتي لمكوكوين و الإسلامية العالمية وفاز فيها الأخير بهدف وحيد .
وقال البركاني إن ما شاهدناه اليوم أمريجعلنا نشعر بالسعادة العظيمة لتلاقي الشباب اليمني في هذا البلد الطيب (ماليزيا) سواءً على المستوى الثقافي الرياضي أو في التحصيل العلمي.
و أكد البركاني أن مثل هكذا فعاليات خير دليل على تجسيد روح المودة والمحبة و الإخاء بين أبناء الوطن الواحد .
و في نهاية الحفل قام البركاني والوفد المرافق له بتكريم الفرق المشاركة في الدوري الرياضي الطلابي الذي ينظمه إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا،و سلم كأس بطولة دوري إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا الى فريق الجامعة الإسلامية و كذا كأسي أفضل لاعب و هداف الدوري.
وشكر الأمين العام المساعد جهود سفارة اليمن و طاقم الملحقية الثقافية و إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا على إسهامهم في تبني هذه الفعالية الناجحة.
حضر الفعالية ياسر العواضي عضو اللجنة العامة وعبد القوي الشميري رئيس دائرة التخطيط والدراسات والبحوث وعبيد بن ضبيع مدير مكتب الأمين العام وعبدالرحمن جحاف نائب رئيس الدائرة التنظيمية ومحمد المصباحي نائب رئيس الدائرة المالية و عبدالله الفقية الوزير المفوض بالسفارة اليمنية و الدكتور/ عدنان الصنوي المستشار الأكاديمي و نصر الشوافي المستشار المالي بالملحقية الثقافية و محمد المخلافي مدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية في ماليزيا .

المؤتمر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)