موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 23-مارس-2009
الميثاق نت - دعا نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الى اليقظة والإنتباه تجاه العناصر التخريبية والإرهابية التي يتبناها تنظيم القاعدة والحرص على ترسيخ الأمن والإستقرار لما من شأنه تسيير عجلة التنمية الى إلأمام وجلب الإستثمارات والصناعات والتجارة الى اليمن وتشغيل اليد العاملة. <br />
وقال نائب الرئيس في كلمة القاها بقاعة بافقية الثقافية في مدينة المكلا امام المشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والسياسية وقيادات المجالس المحلية والمكتب التنفيذي بحضرموت الساحل اليوم الاثنين"إن شعبنا الذي توحد في أحلك الظروف وحقق إنتصارات في زمن الإنكسارات قادر على تحقيق أهدافه وبكل جدارة". <br />
واوضح النائب"إن هناك ثوابت وطنية لاتقبل المساومة والتهاون إزاء المساس الميثاق نت -
دعا نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الى اليقظة والإنتباه تجاه العناصر التخريبية والإرهابية التي يتبناها تنظيم القاعدة والحرص على ترسيخ الأمن والإستقرار لما من شأنه تسيير عجلة التنمية الى إلأمام وجلب الإستثمارات والصناعات والتجارة الى اليمن وتشغيل اليد العاملة.
وقال نائب الرئيس في كلمة القاها بقاعة بافقية الثقافية في مدينة المكلا امام المشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والسياسية وقيادات المجالس المحلية والمكتب التنفيذي بحضرموت الساحل اليوم الاثنين"إن شعبنا الذي توحد في أحلك الظروف وحقق إنتصارات في زمن الإنكسارات قادر على تحقيق أهدافه وبكل جدارة".
واوضح النائب"إن هناك ثوابت وطنية لاتقبل المساومة والتهاون إزاء المساس بها وهي النظام الجمهوري والوحدة اليمنية والنهج الديمقراطي", لافتا الى أن برامج التنمية تمضى بصورة ممتازة خصوصا ما يتصل منها بجوانب التنمية والمتمثلة بالتربية والتعليم والإتصالات وشبكات الطرق ومشاريع الكهرباء تدريجياً والصحة والمياه, باعتبارها المحاور التي تؤثر على الحياة العامة للناس معيشياً وإجتماعياً وإقتصادياً وثقافياً".
وتابع نائب الرئيس قائلا "قطعنا في هذه الجوانب أشواطاً جيدة رغم أن طموحاتنا كبيرة وكبيرة جداً".
وأشار النائب الى أهمية أن تظل محافظة حضرموت نموذج للسلوك الحضاري المتمدن ما عهدها الجميع, لافتا الى أن الجهود اليوم منصبة من أجل البدء بتنفيذ عملية إعادة إعمار مادمرته السيول الجارفة والفيضانات التي اجتاحت محافظتي حضرموت والمهرة نهاية اكتوبر الماضي وكذلك إستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة.
وأكد أن تنفيذ برنامج فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الإنتخابي سيتصدر الاهتمام خلال الفترة القليلة القادمة, داعيا كافة الجهات المسؤولة والمعنية بمثل هذه المهام الى رص صفوفها من أجل تحقيق هذه الغاية وبصورة دقيقة وأمينة.
في غضون ذلك بحث نائب رئيس الجمهورية مع اعضاء اللجنة الأمنية ومدراء عموم المديريات بمنطقة ساحل حضرموت والمسؤولين التنفيذيين بالمكاتب والمؤسسات الحكومية بالمكلا , خطط سير العمل وكيفية التنفيذ لتلك البرامج في مختلف الجوانب.
وشدد نائب الرئيس خلال اللقاء على ضرورة تنفيذ مشاريع البنى التحتية وفقا لما هو مخطط لها فيما قدم اعضاء اللجنة التقارير التي تخص سير العمل في مجال مهامهم كلا فيما يخصه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)