موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 25-مارس-2009
الميثاق نت - الحكومة تطلب من البرلمان رفع الحصانة عن النائب البرطي البرطي الميثاق نت -
أقر مجلس النواب اليوم تشكيل لجنة لتقصي حقائق مقتل مدير مديرية خدير بتعز المتهم فيها مرافقين للنائب أحمد عباس البرطي .
وتكونت اللجنة من النواب محمد عبداللاه القاضي ،محمد يحي الشرفي،عبدالسلام زابية،علي مثنى شائع،وزيد الشامي،وذلك على خلفية رسالة من وزير العدل والنائب العام إلى النواب تطلب رفع الحصانة عن البرطي لمباشرة التحقيقات القضائية،.
وقد رفض النواب طلب الحكومة دون المرور بإجراءات يتخذها البرلمان لمعرفة تورط البرطي واستحقاق رفع الحصانة.
على خط أخر أكد تقرير للجنة الخدمات البرلمانية وصول نسبة الانجاز في المرحلة الأولى من مشروع محطة مأرب الغازية وصلت إلى 96% حتى منتصف أكتوبر الفائت إضافة للحصول على تمويل من الصندوق العربي بـ 77% والصندوق السعودي بـ 33% لتوفير قطع غيار للمحطة وبحسب تقرير اللجنة سييتم التوقيع قريباً على العقد مع شركة سيمنس.
وقال التقرير أن استشاري مشروع المحطة صادق على أعمال تحوي مخالفة فنية ما جعل الحكومة ستبدله بآخر مع الشركة الوطنية الأردنية للقيام بالخدمات الاستشارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)