موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت -  اهلي تعزيطير بالصدارة.

الجمعة, 27-مارس-2009
الميثاق نت -
فاز فريق نصر الضالع على ضيفه سمعون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى من الجولة الثالثة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.
وجاء فوز النصر بسهولة بثلاثة أهداف نظيفة على سمعون احد الفرق المنافسة على صدارة المجموعة الأولى، رافعاً النصر رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة متقدما إلى المركز الخامس، بينما توقف رصيد سمعون عند 20 نقطة في المركز الثالث.
وضمن منافسات المجموعة الأولى حقق فريق سلام الغرفة فوزا ثمينا في أرضه بهدفين دون مقابل على ضيفه سلام صنعاء، ليرفع سلام الغرفة رصيده إلى 24 نقطة متمسكا بمركزه الثاني، بينما واصل سلام صنعاء الاستنزاف النقاطي باقيا على مركز الأخير بـ6 نقاط. وفي منافسات المجموعة الثانية فاز فريق تضامن شبوة بصعوبة على ضيفه فريق شمسان بهدف يتيم، وعلى الرغم من فوزه إلا أن فريق التضامن لم يتقدم إلى الأمام وبقي مكانه على المركز الرابع برصيد 26 نقطه، في الوقت ذاته لم يتأثر شمسان بخسارته وحافظ على مركزه الخامس برصيد 17 نقطه.
وكان فريق أهلي تعز عزز تمسكه بصدارة المجموعة الأولى اثر فوزه أمس على ضيفه 22 مايو بهدفين نظيفين، ليرفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطه، بينما تجمد رصيد مايو عند 20 نقطه في المركز الرابع.
فيما أحرج فريق رحبان حرض مضيفه أهلي الحديدة بتعادله معه أمام جماهيره وفي أرضه، بهذا التعادل أضاف الأهلي نقطته الثامنة عشرة متراجعا إلى المركز السادس، فيما أضاف رحبان حرض بدورة نقطته السابعة عشرة في المركز السابع.
كما حقق سيئون ضمن منافسات المجموعة الثانية أمس فوزا مستحقا بهدفين نظيفين على مستضيفه فريق ريان ساه، رافعا فريق سيئون رصيده إلى 26 نقطه بيد أنه تراجع إلى المركز الرابع مؤقتا بانتظار مباراة العروبة و26 سبتمبر غدا السبت.
وتختتم منافسات الجولة الثالثة عشرة غدا السبت بإقامة مباراة واحدة في اطار منافسات المجموعة الثانية بين العروبة وفريق 26 سبتمبر في ارض العروبة، وتعد المباراة مهمة جدا للعروبة اذا ما أراد استعادة صادرة المجموعة وله ذلك في حالة الفوز او التعادل في المباراة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)