موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 12-أبريل-2009
الميثاق نت - تسببت الحوادث المرورية التي كانت الدراجات النارية طرفاً فيها بوفاة 4 أشخاص وإصابة 98 آخرون بإصابات مختلفة وصفت بعضها بالخطيرة وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل الجاري.<br />
وبحسب التقارير الأولية للأجهزة المرورية فإن 3 من سائقي الدراجات النارية بالإضافة إلى راكب قد لقوا مصرعهم في كل من محافظتي حجه و إب, فيما كانت الإصابات الناجمة عن حوادث الدراجات النارية موزعة ما بين سائقي الدراجات بعدد 53 إصابة, وركاب الدراجات النارية بعدد 25 إصابة, والمشاة بعدد 20 إصابة.<br />
وأوضحت التقارير المرورية أن أجمالي عدد الحوادث المرورية التي كانت الدراجات النارية طرفاً فيها قد بلغ خلال الميثاق نت -
تسببت الحوادث المرورية التي كانت الدراجات النارية طرفاً فيها بوفاة 4 أشخاص وإصابة 98 آخرون بإصابات مختلفة وصفت بعضها بالخطيرة وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل الجاري.
وبحسب التقارير الأولية للأجهزة المرورية فإن 3 من سائقي الدراجات النارية بالإضافة إلى راكب قد لقوا مصرعهم في كل من محافظتي حجه و إب, فيما كانت الإصابات الناجمة عن حوادث الدراجات النارية موزعة ما بين سائقي الدراجات بعدد 53 إصابة, وركاب الدراجات النارية بعدد 25 إصابة, والمشاة بعدد 20 إصابة.
وأوضحت التقارير المرورية أن أجمالي عدد الحوادث المرورية التي كانت الدراجات النارية طرفاً فيها قد بلغ خلال الفترة نفسها 77 حادثاً مرورياً إحتلت حوادث صدام الدراجات النارية بالمركبات المرتبة الأولى بعدد 49 حادث, يليها حوادث صدم المشاة من قبل الدراجات النارية بعدد 19 حادث, وفي المرتبة الثالثة حوادث صدام الدراجات النارية ببعضها بعدد 5 حوادث, وفي المرتبة الأخيرة أتت حوادث إنقلاب الدرجات بعدد 4 حوادث.
واورد موقع وزارة الداخلية إلى أن أمانة العاصمة أتت في المرتبة الأولى بعدد حوادث الدراجات النارية ب 27 حادث, تليها محافظة تعز ب 17 حادث, ثم محافظة الحديدة ب 9 حوادث, فيما توزعت 24 حادثة على محافظات الجمهورية بنسب متفاوتة, عدا محافظات ريمه, صعده, أبين, شبوه, مأرب, البيضاء, والتي لم تسجل فيها وقوع أي حادثة من هذا النوع.
وأرجعت الأجهزة المرورية أسباب وقوع هذه الحوادث إلى عدم تقيد سائقي الدراجات النارية بالقوانين المرورية بالإضافة إلى السرعة والإهمال وأسباب فنية أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)