موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وجه نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الوزارات والجهات المعنية بتقديم الدعم المطلوب لجزر القمر في مجالات النقل والاتصالات والتربية والتعليم والتأهيل والتدريب.<br />
وأبدى نائب الرئيس لدى استقباله اليوم ,رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة فخامة الرئيس أحمد عبدالله سامبي، حرص اليمن على تنمية وتوسيع علاقاتها مع جزر القمر. <br />
من جانبه قدم رئيس جزر القمر عرضاً حول مجمل الأوضاع الاقتصادية في جزر القمر. مشيراً إلى ان الفترة القليلة القادمة ستشهد انتخابات نيابية واستفتاء على تعديلات دستورية وبما يمكن من توحيد الطاقات والجهود في سبيل تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

الإثنين, 20-أبريل-2009
الميثاق نت -
وجه نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الوزارات والجهات المعنية بتقديم الدعم المطلوب لجزر القمر في مجالات النقل والاتصالات والتربية والتعليم والتأهيل والتدريب.
وأبدى نائب الرئيس لدى استقباله اليوم ,رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة فخامة الرئيس أحمد عبدالله سامبي، حرص اليمن على تنمية وتوسيع علاقاتها مع جزر القمر.
من جانبه قدم رئيس جزر القمر عرضاً حول مجمل الأوضاع الاقتصادية في جزر القمر. مشيراً إلى ان الفترة القليلة القادمة ستشهد انتخابات نيابية واستفتاء على تعديلات دستورية وبما يمكن من توحيد الطاقات والجهود في سبيل تحقيق أهداف التنمية الشاملة.
وأثنى الرئيس سامبي على ما تضمنته نتائج القمة العربية الأخيرة في الدوحة بشأن تقديم مساعدات لدعم التنمية في جزر القمر بصورة سنوية وتحت إشراف الجامعة العربية. مثمناً في ذات الوقت الدعم المقدم من دول الخليج لمسيرة التنمية في بلاده بما يمكنها من أداء تحقيق الأهداف التنموية والديمقراطية.

وجرى في اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين اليمن وجزر القمر وآفاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.




سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)