موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 21-أبريل-2009
الميثاق نت - مقتل الشاب وضاح الحربي جنائي الميثاق نت -
نفى مصدر أمني رفيع المستوى في محافظة عدن أن تكون حادثة مقتل الشاب وضاح صالح ناجي الحربي لها طابع سياسي ، مستغرباً محاولة ربط الحادث بوالد الضحية الناشط السياسي العميد المتقاعد صالح ناجي الحربي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني ،من قبل صحيفة الأيام قائلاً: إن ذلك عمل يندرج في إطار المكايدات السياسية والتحريض وتشويه الحقائق.
وأوضح المصدر أن أجهزة الأمن قامت بواجبها فور وصول بلاغ الحادث إلى شرطة القاهرة بالشيخ عثمان حيث تم القبض على المتهمين بارتكاب جريمة القتل وتحريز السلاح المستخدم في الحادث ، وذلك بعد وقوع الحادث مباشرة، في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 17 /4/ 2009م ، مشيراًً إلى تعاون أسرتي الضحية والمتهمين بالقتل واللتين تربطهما علاقة جوار وصداقة.
وأكد المصدر في تصريح نشرته صحيفة 14 أكتوبر أن القانون سيأخذ مجراه حيث تباشر النيابة التحقيقات في ظروف وأسباب وملابسات الحادث ، منوهاً بضرورة التزام وسائل الإعلام بواجبها الذي يحدده قانون الصحافة والمطبوعات في اليمن وغيره من القوانين النافذة التي تمنع الخوض في تفاصيل الجرائم الجنائية المنظورة أمام أجهزة الضبط الجنائي وهيئات السلطة القضائية بهدف ضمان عدم التأثير في سير التحقيقات.
واختتم المصدر تصريحه مؤكداً أن حادث مقتل الشاب وضاح صالح ناجي الحربي يكتسب الطابع الجنائي وليس له أية دوافع أو أبعاد سياسية ، وأبدى المصدر تحفظه على الإعلان عن المعطيات المتوفرة حتى الآن لدى أجهزة التحقيق نظراً لخصوصيتها وحساسيتها.
هذا وكان الشاب وضاح صالح ناجي فارق الحياة أمس الأول- السبت في غرفة الإنعاش في مستشفى ( النقيب) بالمنصورة بعد يوم من حادث إطلاق النار عليه من قبل شخصين بسلاح ناري أصيب خلاله برصاصة قاتلة استقرت في جمجمة رأسه ، حيث تم نقله إلى المستشفى وخضع لجهود طبية استهدفت إنقاذ حياته غير أنه لفظ آخر أنفاسه في المستشفى عن عمر ناهز الثلاثين عاماً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)