موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اقالة مدير مدرسة النور بجبل حبشي

الأربعاء, 22-أبريل-2009
الميثاق نت -
وجه الدكتور مهدي علي عبد السلام - مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة بإقالة مدير مدرسة النور بني خولان بمديرية جبل حبشي ( محفوظ عبد الولي ) وإحالته إلى التحقيق .
وأكدت مصادر مطلعة أن الاقالة تمت بناء على نتائج اللجنة المشكلة من الإدارة القانونية للنظر في شكوى تقدم بها أولياء أمور و طالبات الصف الثالث الثانوي بالمدرسة المذكورة بخصوص تعرض الطالبات لمضايقات لأخلاقية من الطلاب وتتمثل في نشر صور إباحية يتم إلصاقها على المقاعد الدراسية والجدران وإشعال الطماش داخل الفصول والتعرض لهن بألفاظ نابية أثناء الحصص الدراسية وعدم تفاعل المدير المذكور مع القضية .
وطالب الدكتور مهدي في مذكرة وجهها إلى المجلس المحلي وإدارة التربية بمديرية جبل حبشي بإيقاف المدير المذكور بعد فشله خلال الفترة التجريبية مع ترشيح البديل بصورة عاجلة ممن يمتلكون الكفاءة والخبرة والقدرة على الإدارة ولهم باع طويل في العمل التربوي .
وعبر أولياء الأمور عن سعادتهم بهذا الإجراء الحازم الذي اتخذه مدير مكتب التربية والذي اعتبروه بأنه رسالة وقوية وواضحة لمن يتقاعس عن عمله ولا يؤدي دوره التربوي في خدمة المجتمع وإيجاد بيئة تعليمية مناسبة تتيح للفتاة مواصلة تعليمها كون المدرسة واحدة من المدارس المختلطة .
ونقل"المؤتمرنت"ان أولياء امورالطالبات عبرواعن شكرهم وتقديرهم للاجراءات الحازمة التي اتخذها مدير الادارة القانونية بالمكتب الأستاذ احمد عبدا لله الشر عبي في القضية ووقوفه بحزم تجاه من يحاولون تميعها كونها من القضايا التي تعمل على إجهاض دور مكتب التربية في زيادة معدلات تعليم الفتاة كما شكروا اللجنة التي كلفت بالتحقيق بالقضية برئاسة أمين محمد سيف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)