موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 22-أبريل-2009
الميثاق نت - الامن اليمني الميثاق نت -
ضبطت الأجهزة الأمنية 3 من المطلوبين جنائياً 2 منهم تم ضبطهما بأمانة العاصمة أحدهما صاحب وكالة حج وعمره -27 عاماً- والآخر مطلوب للتحقيق في قضية منظورة أمام أدارة البحث الجنائي بصنعاء.
وكانت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز قد ضبطت واحداً من أرباب السوابق يبلغ من العمر 45 عاماً قالت الأجهزة الأمنية بأنه مطلوب لأمن عدن في عدد من القضايا الجنائية, مشيرة إلى أنه تم ضبطه وبحوزته مسدس وخزنتين من الرصاص بعد أن هدد رجال الأمن بإطلاق النار عليهم حسب ما اورد ذلك موقع وزارة الداخلية اليمنية.
إلى ذلك ذكرت الأجهزة الأمنية أنها ألقت القبض على ثلاثة من المتهمين بارتكاب جرائم قتل مطلع الشهر الجاري أحدهم أرتكب جريمة قتل في محافظة البيضاء وتم ضبطه بمحافظة إب, فيما ضبط الأخر -28 عاماً- بمديرية الجعاشن وهو متهم بقتل مواطن من أبناء المديرية في الثامن من الشهر الجاري.
أما المتهم الثالث -60 عاماً- بارتكاب جريمة قتل عمدي فقد ألقت الأجهزة الأمنية عليه القبض بمنطقة الخوخه محافظة الحديده.
هذا وقد أحيل المتورطين بارتكاب جرائم القتل العمدي لإجراءات التحقيق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)