موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 22-أبريل-2009
الميثاق نت - عبدالكريم الارياني الميثاق نت -
التقى المستشار السياسي لرئيس الجمهورية الدكتور عبد الكريم الإرياني اليوم في جنيف نافي بيلاي الأمين العام لمؤتمر ديربان 2 الاستعراضي الثاني والمفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالمفوضية السامية لحقوق الانسان السيدة / نافي بيلاي/.
وفي اللقاء الذي حضره السفير والمندوب الدائم الدكتور ابراهيم سعيد العدوفي، هنئ الدكتور الإرياني المفوضة السامية بنجاح اعمال مؤتمر ديربان 2 الاستعراضي حول العنصرية المنعقد في جنيف وشكرها على جهودها الحثيثة والمضنية في عملية الإعداد والتحضير للمؤتمر وعملية التفاوض حول الوثيقة الختامية الصادرة عن المؤتمر.
واكد الارياني تعاون اليمن الكامل والمستمر مع المفوضية السامية في قضايا حقوق الإنسان بما يحقق تعزيز وحماية حقوق الإنسان، مستعرضاً مسيرة بلادنا في مجال حقوق الإنسان والانجازات التي تحققت في هذا المجال.
ونقل موقع "سبأ نت" ان المفوضة السامية عبرت عن سعادتها البالغة بالمشاركة عالية المستوى لليمن في هذا المؤتمر وقدرت الجهود المبذولة لانجاح المؤتمر مؤكدة على استمرار وتيرة التعاون بين بلادنا والمفوضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)