موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 23-أبريل-2009
الميثاق نت - قبائل الأقموش وبابكري الميثاق نت -
منعت قبائل "الأقموش، وبابكري" في منطقة العرم بمديرية "حبان" بمحافظة شبوة عناصر تخريبية حاولت دخول المنطقة على متن عدد من السيارات.
وقالت مصادر محلية إن العناصر التخريبية عادت تجر أذيال الخيبة بعد أن واجهتها قبائل "الأقموش" برفض قاطع للشعارات المناطقية والاعمال الخارجة عن القانون والمخلة بالأمن.
وفي ذات الصعيد وجه أبناء محافظتي شبوة وأبين التحايا والإكبار إلى قبائل "لقموش" و"البابكري" لما قاموا به من فعل وطني نبيل وجسور ضد عناصر التخريب، وذلك على تراب محافظة شبوة اليمنية الطاهرة، مشيرين إلى أن هذا ليس بغريب على هذه القبائل الوحدوية الشريفة في سجل التأريخ ومواقفها الناصعة البياض في التصدي ومقاومة الاستعمار البريطاني والانجلوسلاطيني، ولكافة أنواع الظلم والاستبداد، واليوم يجددون ذلك المشهد العظيم تحت زعامة الرئيس علي عبدالله صالح.
ووجه أبناء أبين وشبوة الدعوة لكافة القبائل والمشائخ والأعيان والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية إلى الخروج والتصدي لمثيري التخريب ودعاة المناطقية، والاقتداء بمواقف قبائل "لقموش" و"البابكري" الأبطال والمناضلين الوحدويين.
المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)